القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لبيت شاعري… الموسيقى هي الحلّ

إذا كنت من محبّي الموسيقى وتريدين إضفاء جو رومانسي في منزلك، لا ضير من اللجوء إلى الآلات الموسيقية التي تعطي لمسة جمالية ورمانسية لبيتك في كل زواياه. لكن كيف يمكن لك القيام بذلك من دون الشعور بالصخب؟!

نقدّم إليك سيدتي مجموعة من الطرق التي يمكنك استخدامها لنشر جو من الرومانسية على منزلك كي يصبح منزل الأحلام والفن اللامتناهي. إذا ليس من الضرورة أن تكون الاكسسوارات عبارة عن مزهريات مميزة أو لوحات أنيقة، هناك العديد من الأمور التي يمكنك إستخدامها في تلوين منزلك وتجميله لكن بطريقة عصرية ومبتكرة.

لذا ننصحك بنشر الآلات الموسيقية في كل زوايا بيتك لتشعري بأنك مميزة.

الآلات الموسيقية القديمة لإحياء التراث

أحياناً تضفي الآلات الموسيقية القديمة جوًا من الدفء والكلاسيكية التي تبحث عنها كل السيدات، فلا إشكال من البحث عن الآلات القديمة الخشبية وحتى إن لم تكن صالحة للاستعمال فقط وضعها في إحدى الزوايا يعطي لمسة إبداع حقيقية، وما عليك سوى تلميعها للحصول على رونق مميز.

الأجراس لصوت مريح

علّقي أجراسًا على أبواب الشرفات والمدخل الرئيسي للمنزل لإحداث صوت ناعم مع كل نسمة هواء عليلة، وبالتالي للشعور بسحر الصوت الفني في أرجاء المنزل، فأحياناً ليس اجمل من اضافة صوت جميل على الهدوء في منزلك.

القيثارة

يمكنك إستبدال اللوحات الحائطية بالكمنجات والقيثارات المثيرة للمسة لا تنسي وبطريقة تتناسب مع ديكور الغرفة ولون المفروشات.

وداعًا للطاولات

إستبدلي الطاولة الصغيرة بطبلة مميزة وضعي على سطحها وسادة، كما يمكنك وضعها في الوسط وتفريغ وسطها وضعي في داخلها الأزهار والفواكه الاصطناعية وبالتالي ستحصلين على منظر لا يقاوم.

الآلات الرفيعة والطويلة

زيّني بيتك بالآلات الرفيعة والطويلة مثل الناي والمزامير واختاري المكان الأمثل لوضعه فيه وركّزي على الزوايا والأماكن الحميمة في منزلك.

استخدمي الأدوات الموسيقية كمزهريات

حوّلي الساكسوفون الى مزهرية أنيقة تضعين فيها زهورك المميزة، ويمكنك تحويل ألآلات الصغيرة الى ديكورات تعرض بجانب المزهريات.

التخزين

يمكنك إستخدام صناديق الآلات الموسيقية في تخزين الكتب وغيرها وهي فكرة أنيقة ومميزة في آن.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر