القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لبلبة لـ”روتانا.نت”: هكذا أحتفل بعيد ميلادي

التقى موقع روتانا.نت النجمة الكبيرة لبلبة تزامناً مع احتفالها بعيد ميلادها، الذي صادف يوم 14 نوفمبر. وتحدثت الفنانة المصرية عن كيفية احتفالها بعيد ميلادها هذا العام، الذي تزامن مع إجرءات الحجر، في ظل استمرار انتشار فيروس كورونا. وقالت لبلبة إن “محبة الجمهور لا تأتي من فراغ، إنما العشرة الطويلة هي السبب”. كما أوضحت المعايير التي تتبعها في اختيار أعمالها، وتحضيراتها للمشاريع المقبلة، تابعوا التفاصيل في الحوار الآتي.

الجمهور يحتفل بالنجمة لبلبة

كيف تفاعل جمهورك الكبير يوم عيد ميلادك؟ هذا الأمر ليس جديداً صراحة، بل هو مستمر منذ سنينٍ طويلة؛ لا يفوتون سنةً من دون الاحتفال بي. والسبب في ذلك، هو العشرة الطويلة بيني وبين جمهوري. فأنا بدأت العمل في الفن منذ أن كنت طفلةً وكبرت معه، وفيه. كيف احتفلتِ هذا العام؟ عادةً تكون كل سنة مختلفة عما قبلها. لكن هذا العام مختلف تماماً، فقد أبقى وحدي مثلاً حمايةً من العدوى. كما أنني أتحاشى في هذا الوقت التواجد في أماكن التجمعات.

علاقة النجمة لبلبة مع جمهورها

لبلبة هل تتأثر محبة الجمهور وتزيد بزيادة سنوات مسيرة الفنان؟  بالطبع. فالمحبة التي يكنها جمهوري لي مثلاً لم تأتِ من فراغ بالتأكيد. أنا لم تكن بداياتي الفنية في عمر الـ20 أو 25 عاماً، إنما بدأت في التمثيل وأنا في الخامسة من عمري. لبلبة لذلك أقول إن العشرة القديمة هذه، تولد حباً كبيراً، وأنا يسعدني جداً حب جمهوري، وأقدره كثيراً. وهذا السبب في أنني أختار أعمالي بعنايةٍ شديدة، من أجلهم، لأنني أريد أن أقدم لهم كل ما هو جميل.

المشاريع المقبلة

لبلبة1 ماذا تحضرين للفترة المقبلة؟ إن شاء الله هناك أعمال جديدة اتفقت عليها، لكنها تأجلت، ولست متأكدة بالضبط متى سنعاود العمل في ظل هذه الظروف. يشار إلى أن النجمة المصرية، صرحت في مقابلةٍ سابقة مع روتانا.نت، أنها لا تفضل تقديم أدوار ضيفة الشرف، خصوصاً بشكلٍ متعاقب. لبلبة وأكدت حينها أن أسبابها شخصية، وأن قرارها ليس نابعاً من اعتبارها أن هذه النوعية من الأدوار سيئة. إنما لأنها تحب تقديم شخصياتٍ تملك أبعاداً درامية، كالدور الذي قدمته مثلاً في مسلسل “الشارع اللي ورانا”، وحقق نجاحاً كبيراً. أجرى المقابلة: أحمد حسني أشهر دويتوهات التسعينيات هل ما زلتم تذكرونها؟ [vod_video id=”SrSDDf8nCF4V0LvN62K4g” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر