القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لا تتدخل فيما لا يعنيك.. القدر يعاقب سيدة لتجسسها على الجيران

كما يقول المثل الشائع “لا تتدخل فيما لا يعنيك، فتلقى ما لا يرضيك” وقعت سيدة كولومبية متطفلة في شر أعمالها بعدما تجسست على الجيران حيث علقت رأسها في حديد باب الجيران.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، كانت تحاول المرأة التي لم يكشف عن هويتها التجسس على جيرانها في مقاطعة ريزارالد الكولومبية، ودفعها فضولها بحشر رأسها عبر قضبان الباب الحديدية لكي تسمعهم.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”769252,769253″]

وعاقب القدر المرأة حيث وجدت نفسها عالقة لـ 5 ساعات ولم تستطع إخراج رأسها إلا بعدما وصل رجال الإنقاذ.

وظهرت صورة لأحد رجال الإنقاذ وهو يبتسم ويضع قطعة من القماش بين رأس المرأة وبين حديد الباب لكي يخرجها، كما يظهر رجل إطفاء آخر وهو يسحب رأس السيدة من بين القضبان.

وقد تم إطلاق سراح المرأة وهي بحالة صحية جيدة، حيث أبدت رغبتها في عدم التجسس مرة أخرى على أحد بسبب العقاب الذي نالته.

ورأى الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه الصور ستكون بمثابة تحذير لأي شخص يتطلع للتجسس على جيرانه.

[more_vid id=”JWTWpxZbJ4uJuPsHkDMbyw” title=”احترس: حيلة جديدة لوضع كاميرات التجسس في غرف تبديل الملابس” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر