القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لاتسيو يحصد السوبر من اليوفنتوس في ليلة عالمية على أرض المملكة

على أرض المملكة العربية السعودية، كانت الأنظار العالمية على العاصمة الرياض، حيث نهائي كأس السوبر الإيطالي بين اليوفنتوس ولاتسيو، وهو اللقب الذي فاز به الأخير بـ3 أهداف مقابل هدف واحد.

وأكد فريق تحليل برنامج “كورة” على توالي النجاحات في جميع المجالات، ومنها الرياضة باستضافة مثل هذا الحدث، في ظل خطة الاستثمار بالرياضة، وهي جزء من رؤية سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لسنة 2030.

وقال المحلل الرياضي أحمد المصيبيح، إن “استثمار الرياضة هو جزء من رؤية أمير الشباب الأمير محمد بن سلمان، والآن يكفينا أن كل أنظار العالم اتجهت للرياض”.

وأوضح عضو فريق التحليل ببرنامج “كورة”، عايض مبخوت، أن السوبر الإيطالي بالرياض ليس مجرد مباراة ولكنه أيضاً صناعة ونحن نقدم صورة لجميع اللاعبين في العالم.

ولفت المحلل الكروي محمد الصدعان إلى وجود الملايين من متابعي الرياضة على مستوى العالم، الذين شاهدوا الصورة الواقعية للمملكة بشكل إيجابي جداً، موضحا ً أن ملعب المباراة اليوم كأنه أحد ملاعب أوروبا.

وعرض برنامج “كورة” حديث الأمير “عبدالعزيز بن تركي الفيصل” رئيس الهيئة العامة للرياضة بعد مباراة السوبر الإيطالي بالرياض، أوضح فيه أن “المباراة كانت شيقة وسط تفاعل الجمهور، ونحن سعداء بهذه الشراكات ونتطلع للمزيد من التفاعلات الرياضية”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر