إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

نيكول كيدمان
break

لأول مرة.. نيكول كيدمان تتحدث عن علاقتها بأولادها منذ هجرها توم كروز!

الخميس 08 نوفمبر 2018
10:10 AM بتوقيت السعودية

تخلت الممثلة الأمريكية العالمية نيكول كيدمان عن صمتها حيال أطفالها من علاقتها مع الممثل العالمي توم كروز، وكذبت الشائعات التي تقول إنها تخلت عنهما بعد أن أحدث انفصالها شرخاً بينهما.

إعلان

وبحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإنه لم يتم تصوير الممثلة مع ابتتها “إيزابيلا”، البالغة من العمر 25 عاماً، و”كونور”، البالغ من العمر 23 عاما، خلال عشر سنوات وسط شائعات عن صدع مستمر بينهم.

وقالت “كيدمان”، في مقابلة جديدة، إن أطفالها اختاروا أن يكونوا “سيانتولوجيين”، وأضافت: “إن مهمتي هي أن أحبهم”، وقالت في حديثها لمجلة منظمة الصحة العالمية :”أنا مثال على ذلك التسامح، إنه بغض النظر عما يفعله أطفالك لا تملك سوى أن تحبهم”.

الجدير بالذكر أن “الناستولوجيا” هي مجموعة من المعتقدات الفلسفية للحياة تم إنشاؤها من قبل كاتب الخيال العلمي الأميركي رون هوبارد، الذي عاش في الفترة من عام 1911 حتى 1986، وتستند السينتولوجيا إلى فلسفة علمانية وتم تأسيسها عام 1952.

“نيكول”، التي لديها بنات أيضا “صنداي” و”فايث” من زوجها كيث أوربان، تبنت “إيزابيلا” و”توم” خلال زواجها الذي دام 11 عاما من نجم “المهمة المستحيلة”، وذكرت تقارير سابقة أنه عندما انفصل الزوجان في هوليوود في عام 2001، أدى ذلك إلى تقسيم الأسرة بعضها البعض، ويقال إن إيزابيلا وكونور تم إيداعهما دارا للأيتام.

لم تكن “نيكول” حاضرة في حفل زفاف “إيزابيلا” في عام 2015 وتم تصويرها مع أطفالها آخر مرة في عام 2006.

من هي نيكول شيرزينغر سمراء البوسي كات دولز

شاهد أيضاً:

الخميس 08 نوفمبر 2018
10:10 AM بتوقيت السعودية