القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لأصحاب الوزن الزائد ..7 نصائح لتبدو أنحف

يعتقد البعض أن الوزن الزائد يقف حائلا بين الوصول للإطلالة المناسبة أو تنسيق الملابس بشكل عام، لكن الأمر يعتمد فقط على القليل من الذكاء والكثير من القدرة على إحداث توافق بين الألوان والطبقات المختلفة، وإليك بعض النصائح لتنسيق ملابسك.

1-ابتعد عن الألوان المتناقضة

الألوان المتناقضة ستمنحك المزيد من الوزن، لذلك عليك دمج ألوان فاتحة مع أخرى داكنة دون أن تكون متناقضة، حيث أن الألوان المتناقضة تُقسم الجسم إلى نصفين، وتبرز عيوبه، وتجعلك تبدو بوزن أكبر.

[foogallery id=”276215″]

2-اعتمد على الجاكيت

فصل الشتاء فهو الوقت الأنسب للاعتماد على أشكال “الجاكيت” المختلفة، فالكارديجان أو blazer تعطي مظهر رأسي للجسم، وبالتالي تبدو أكثر نحافة بكثير، لذلك عليك إضافة الجاكيت إلى إطلالتك في الشتاء دائما.

[foogallery id=”276233″]

3-الكثير من الخطوط

لا تتجنب الخطوط بدعوى أنها تبرز الوزن، لكن عليك اختيار نقشات الخطوط الصحيحة، فالخطوط الرفيعة ستقلل الوزن خاصة مع الألوان الهادئة والمناسبة لأنها تماما مثل الجاكيت تعطى مظهر رأسي للجسم، وبالتالي يمكنك الاعتماد عليها بسهولة.

[foogallery id=”276237″]

4-تقسيم الجسم

الأمر لا علاقة له بالوزن، فالملابس لها علاقة بطريقة تقسيم الجسم لذلك عليك أن تختار ملابس تبرز الأكتاف والصدر والخصر والساقين، حتى لا يتحول جسمك لكتلة واحدة كبيرة وبالتالي تبدو في وزن زائد أكثر من اللازم.

[foogallery id=”276241″]

5- v-necks

تناسب هذا النوع من الرقبة أصحاب الوزن الزائد أكثر من الرقبة الدائرية الضيقة، فالـv-necks تعطى الوجه الاستدارة الطبيعية، وتمنح رقبتك مسافة، وبالتالي تبرز أكتافك بطريقة أوضح لذلك هي خيار مثالي جداً، ومع القميص عليك أن تفتح زر أو اثنين للحصول على الـ .v-necks

[foogallery id=”276245″]

6-التلاعب بالظلال

التباين بين الغامق والداكن هو الأساس، فهذا الظل هو ما يعطى للجسم مظهر معين، لذلك عليك التلاعب بالظلال، ولكن بطريقة ذكية، بحيث تكون الملابس خليط من الدرجات الفاتحة والداكنة، وبالتالي تلفت الأنظار إليك بطريقة صحيحة دون إبراز الوزن.

[foogallery id=”276251″]

7-القليل من الإكسسوار

بالتأكيد يبرز الإكسسوار إطلالتك أكثر، لذلك اعتمد عليها ولكن دون مبالغة، مثل القبعات، الخواتم، الساعات وحتى السلاسل، كلها بإمكانك الاعتماد عليها فهي تعزز المظهر وتعكس ثقتك بنفسك، خاصة شال الرقبة فهو يعطى مظهر رأسي لجسمك في حين أن القبعة تجعلك تبدو أكثر طولا.

[foogallery id=”276256″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر