القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيم كاردشيان ترفض لقاء دونالد ترامب .. والسبب

التقى مغني الراب الأمريكي كانييه ويست مع الرئيس المنتخب دونالد ترامب يوم أمس الثلاثاء، غير أن الجميع لاحظ غياب نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان في هذه المناسبة الخاصة!

وبالطبع، لا بد للمواقع الإلكترونية والصحف العالمية البحث عن أسباب تفويت كيم كاردشيان، 36 عامًا، هذه الفرصة الضخمة للقاء رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، إذ أنها فضلت البقاء في المنزل متعمدةً على أن تذهب برفقة زوجها كانيه، 39 عامًا، للقاء دونالد وجهًا بوجه.

والسبب وراء عدم حضورها، ليس كونها غير مرحب بها في برج ترامب، فقد نقل موقع هوليوودلايف عن مصدر مقرب، “دعيت كيم لاجتماع دونالد ترامب أيضًا لكنها رفضت الدعوة، وقالت أنها لا تود الانضمام لعدة أسباب، لكن من المرجح أن يكون السبب كونها ليست من مؤيدي ترامب”، فمن المعروف أن كيم من أكبر مؤيدي هيلاري كلينتون.

[vod_video id=”aTypzqoxNQ9ZQW4HMkow” autoplay=”1″]

وفي حين أن النجمة الأمريكية كيم كاردشيان غير مهتمة بلقاء الرئيس المنتخب، إلّا أنها أرادت أن يتواجد فرد من عائلتها إلى جانب كانييه لمراقبته وهو كوري غامبل، 36 عامًا، حبيب والدتها كريس جينر.

وأضاف المصدر: “كريس جينر، والدة كيم، هي من أصرت أن يرافق كوري غامبل كانييه نيابة عن كيم، وعلى الفور وافقت على الفكرة .. كريس تود أن يقوم كوري بدور الجاسوس والوصي على كانييه لمراقبة تصرفاته خلال الاجتماع الكبير”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر