إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

كيم كارداشيان
break

كيم كارداشيان تهرب بحياتها من حرائق غابات كاليفورنيا بطائرة!

الجمعة 09 نوفمبر 2018
11:26 AM بتوقيت السعودية

اضطرت العارضة الأمريكية ونجمة برامج الواقع كيم كارداشيان إلى الفرار من حرائق غابات كاليفورنيا بعد أن أصبح الحريق مميتاً وتم إخلاء الآلاف بسبب الرياح القوية في عدة بلدات صغيرة يوم الخميس.

إعلان

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن كارداشيان كانت من بين آلاف السكان الذين أجبروا على الفرار، حيث أكدت السلطات الأمريكية أن أشخاصاً قد ماتوا في الحريق، وقال الشريف كوري هونيا: “تلقينا تقارير عن بعض الوفيات”.

وبدأ الحريق الذي أطلق عليه اسم “معسكر النار” في وقت مبكر من يوم الخميس في بلدة برادايس، وسرعان ما تفحم فيه ثمانية آلاف فدان، وتم إجلاء 27 ألف شخص، على بعد حوالي 150 ميلاً شمال شرق سان فرانسيسكو.

و نشرت “كيم” مقاطع فيديو على “إنستقرام”، من طائرتها بينما اشتعلت النيران في الأسفل وعلقت: “لقد هبطت إلى المنزل وكان لدينا ساعة واحدة لحزم أمتعتنا والإخلاء”، وأضافت النجمة التي تمتلك منزلاً في منطقة بيل كانيون في كالاباساس: “صلوا من أجل كالاباساس”، وشكرت رجال الإطفاء.

وقال مسؤولون إنه مع وجود طرق هروب محدودة من المدينة التي بنيت على سلسلة من التلال، تتزايد حوادث الطرقات بكثرة، حيث اضطر بعض السكان إلى ترك المركبات والهروب من ألسنة اللهب وهم يحملون الأطفال والحيوانات الأليفة.

حريق في مدرسة بالمدينة المنورة

شاهد أيضاً:

الجمعة 09 نوفمبر 2018
11:26 AM بتوقيت السعودية