القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف يقضي النجوم وقتهم مع أطفالهم خلال الحجر المنزلي؟

حكومات غالبية الدول، التي سجلت حالات إصابةٍ ووفاة بسبب تفشي كورونا، أوصت سكانها التزام منازلهم، وعدم مغادرتها إلا في حالات الطوارىء والضرورة القصوى. أعطى هذا الحجر الصحي المنزلي فرصة أكبر لتقارب أفراد العائلة، وأصبح لديهم المزيد من الوقت لممارسة الأنشطة المشتركة. وشارك عددٌ كبيرٌ من المشاهير، متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً ومقاطع فيديو لهم مع أطفالهم. ظهروا فيها وهم يقومون بأنشطةٍ مختلفة، لمواجهة الملل، والاستفادة من الوقت الطويل في البيت.

إياد نصار

ظهر النجم الأردني إياد نصار في مقطع فيديو على إنستغرام، برفقة أطفاله أثناء قيامهم بأداء التمرينات الرياضية في المنزل. وعلق عليه: “ابق في البيت، ابق آمناً”.

أصالة

نشرت النجمة السورية أصالة، مقطع فيديو لطفليها التوأم آدم وعلي أثناء غنائهما، مع شقيقهما خالد الذهبي. وفي جوٍ غلب عليه المرح، أوصت أصالة متابعيها بضرورة “الاستمتاع بالأوقات التي يقضونها في بيوتهم”. وقلت: “لنستمتع بأولادنا وبالصيف وبالحياة، ويكون فعلاً غداً أجمل، وحياة الله خليكم بالبيت”.

زينب فياض

زينب فياض شاركت زينب فياض، ابنة النجمة هيفاء وهبي، متابعيها على إنستغرام بصورةٍ جمعتها بطفلتيها رهف ودانيللا. وسألت متابعيها عن النشاطات التي يقومون بها بمشاركة أطفالهم خلال هذه الفترة. وأضافت: “قررنا أن نشارككم الأشياء التي نحبها لنتسلى ونستفيد جميعنا، انظروا دائماً إلى الجانب الإيجابي من الحياة”.

شكران مرتجى

ظهرت الممثلة السورية شكران مرتجى مع أبناء أختها، في فيديو على إنستغرام، وهي تشاركهم اللعب أثناء وجودهم في المنزل. أشارت شكران في منشورها إلى “ضرورة تعقيم الأيدي والالتزام بالإجراءات الوقائية المُوصى بها، لحماية النفس والآخرين من العدوى، والإصابة بفيروس كورونا”.

ليونيل ميسي

ميسي يستغل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فترة الحظر المنزلي، في قضاء مزيدٍ من الوقت مع أطفاله. ونشر صورةً على إنستغرام جمعته بطفليه، مؤكداً على “ضرورة الالتزام بالبقاء في البيوت، والابتعاد عن الاحتكاك بالناس، للحد من فرص الإصابة بالعدوى”.

بابو غوميز

يقوم اللاعب الإيطالي بابو غوميز، بكثيرٍ من الأنشطة المنزلية خلال فترة الحظر. ويشارك متابعيه عدداً من الصور التي تظهر ذلك. كما أنه يهتم بالحديقة أحياناً، والقراءة مع زوجته في أحيانٍ أخرى، ويمارس التمارين الرياضية بصحبة طفله.   محمد صلاح قصة نجاح لا تعرف المستحيل [vod_video id=”rJg451ko0sBbR7gJfggw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر