القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف ودّع النجوم فصل الصيف على إنستغرام؟

احتفى عدد كبير من النجوم والمشاهير العرب، بالأيام الأخيرة من فصل الصيف على طريقتهم الخاصة. بعضهم نشر صوراً من أمام شاطئ البحر، بينما أعلن آخرون عن أحدث مشروعاتِهم الفنية. كما شارك كثيرون في تحدي صور الطفولة الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية. وتفاعل المتابعون مع صور النجوم، التي ظهر معظمهم فيها بملامح لم تختلف كثيراً بمرور السنوات. في التالي، ننتقل بين حسابات النجوم، لتتعرفوا على آخر ما نشروه.

رانيا يوسف تتألق بالأحمر

نشرت النجمة المصرية رانيا يوسف، صورة جديدة، من أمام البحر، تألقت فيها كعادتها بفستان أحمر قصير. وعلقت يوسف على الصورة: “آخر أيام الصيفية”. رانيا يوسف وتميزت إطلالة رانيا ببساطتها. فكان فستانها خالياً من التفاصيل، بالإضافة إلى الأكسسوارات الرقيقة التي أكملت بها أناقتها. كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها وظهرها، وارتدت نظارات شمسية بتصميم كلاسيكي.

أصالة تختتم فصل الصيف بالإعلان عن كليب جديد

فصل الصيف بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبوم “لا تستسلم”، فاجأت النجمة السورية أصالة نصري، جمهورها بالإعلان عن قرب صدور أغنيتها المصورة الجديدة “والله وتفارقنا”. مقطع من فيديو كليب والله وتفارقنا [vod_video id=”qgQhJ5dR8h0CUeDjTG3UTQ” autoplay=”1″] والله وتفرقنا هي واحدة من أغنيات الألبوم، الذي ضم 19 أغنية أخرى، كلها باللهجة الخليجية. ووصفت أصالة “لا تستسلم”، في أكثر من مناسبة، بأنه قطعة من روحها، مشددة على أنه كان وسيلتها لمواجهة الأوقات الصعبة التي مرت بها. مقطع من فيديو كليب والله وتفارقنا [vod_video id=”f8dbYxd4l8QVMdkq67nYrA” autoplay=”1″] والله وتفارقنا من كلمات العالية، وألحان ياسر بوعلي، وتعاونت فيها الفنانة السورية مع الموزع طارق مدكور.

أحلام تخطف الأنظار في احتفالات اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي شاركت النجمة الإماراتية أحلام متابعيها، صوراً أظهرت إطلالتها في احتفالات اليوم الوطني السعودي، الذي يوافق الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام. وتألقت بثوبٍ إماراتي، مشغول بقطع من الذهب الخالص، وتزينت بأكسسوارات من الذهب، شملت عقداً قيماً، وأقراطاً للأذنين. وانهمرت دموع أحلام على المسرح، الذي كان خالياً من الحضور على خلفية الالتزام بالإجراءات الاحترازية بعد انتشار فيروس كورونا، فجرى بثه عبر الإنترنت. وقالت: “الجمهور هو تاج رأس الفنان، أقول لجمهوري اليوم أنا افتقدتكم. إن شاء الله تزول هالغمة”.

نوستالجيا النجوم في نهاية فصل الصيف

غادة عبد الرازق يبدو أن تحدي مشاركة صور الطفولة قد أغرى عدداً من المشاهير، الذين سارعوا إلى نشر صورهم أيضاً. ومن بينهم النجمة المصرية غادة عادل، التي شاركت صورة لها في المدرسة، ولم يبدُ أنها تغيرت كثيراً. كذلك فعلت النجمة نرمين الفقي، ونالت صورتها إعجاب عشرات الآلاف من متابعيها. نرمين الفقي

لوك مميز لنسرين طافش في آخر أيام فصل الصيف

إطلالات فصل الصيف نشرت النجمة نسرين طافش صورة جديدة على إنستغرام، ظهرت فيها بإطلالةٍ شبابيةٍ أنيقة كعادتها. ونسقت طافش قميصاً أبيض تميز بتصميمه الذي جاء مع أكمامٍ واسعة، مع طبعةٍ على شكل طاووس بطولها. وجينز موديل Skinny بدرجة لون فاتحة، وحذاء رياضي. وأضافت الأكسسوارات التي ارتدتها الكثير من التميز لإطلالتها، مثل حزام الوسط والحقيبة باللون البني. مواليد هذه الأبراج يحبون الموسيقى [vod_video id=”0yNDfL0LyABg5zpG6hLIw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر