القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف هنأ فايز السعيد كارمن سليمان ومصطفى جاد بخطبتهما؟

نشر المطرب والملحن فايز السعيد ، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة للفنانة كارمن سليمان، والملحن مصطفى جاد أثناء خطوبتهما. وعلق فايز السعيدعلى الصورة قائلًا: “أبارك لصديقي وأخويا الصغير الفنان الملحن المصري مصطفى جاد اللي راح يجمعني معه أول تعاون في ألبومي الذي سيرى النور قريبًا بمناسبة خطوبته على الفنانة الرائعة صاحبة الإحساس كارمن سليمان ألف ألف ألف مبروك وأول واحد هيحضر الفرح هو أنا شئتم أو أبيتم”.

 Capturefayezelsaaed وكان الملحن مصطفى جاد فأجأ كارمن بخطوبتهما، ليتحول احتفال عيد ميلادها الصغير الذي حضره عائلتها وأصدقائها المقربين فقط إلى خطوبتها، بالترتيب المسبق مع والدها.

كما سلم السعيد مؤخرًا النسخة النهائية لأحدث ألبوماته المقرر طرحها في آخر أكتوبر الجاري، لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات بمقرها الرئيسي بدبي، والتقى هناك بالرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ سالم الهندي.

وشاركت كارمن في السباق الرمضاني الماضي لعام 2016 بمسلسل “ليالي الحلمية” الجزء السادس، الذي يقوم ببطولته كلا من إلهام شاهين، وصفية العمري، وهشام سليم، وسميرة عبدالعزيز، وإسماعيل محمود، وسامح الصريطي، وعدد من الوجوه الشابة، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وعمرو محمود ياسين، وإخراج مجدي أبو عميرة. وطرحت كارمن أغنية بعنوان “لما تشوفك عيني”، من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين، وتوزيع عمرو عبدالفتاح، وميكس وماستر ماهر صلاح، كما ظهرت الأغنية خلال أحداث مسلسل “ليالي الحلمية” الجزءالسادس.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر