إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

كيف كان وليام وهاري أساس الشجار بين كيت ميدلتون وميغان ماركل؟
break

كيف كان وليام وهاري أساس الشجار بين كيت ميدلتون وميغان ماركل ؟

السبت 08 ديسمبر 2018
08:22 AM بتوقيت السعودية

طوال أسبوعين كانت الأعين مسلطة على “العلاقة المعقدة” بين الدوقتين كيت ميدلتون وميغان ماركل ولكن كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن أصل التوترات في العلاقة وهما الأخوين وليام وهاري.

تقول الصحيفة، إن تعنت الأمير وليام مع شقيقه الأمير هاري ورفضه للزواج من امرأة أمريكية كانت هي بداية المشكلة، حيث يقول أحد المحللين النفسيين أن الأمر انقلب إلى معركة، فالأمير هاري الذي فشل في حماية أمه “ديانا” في القصر وضع في اعتباره أن يخوض الحرب من أجل زوجته.

وبالنسبة للمطلعين على بواطن الأمور فإنهم يقولون إن المشاكل يعود تاريخها إلى الوقت الذي ظهرت فيه ميغان ماركل “37 عاماً” في المشهد، وأصبح هاري حساساً جداً لنقدها.

وقال مصدر ملكي: “أخبر وليام شقيقه أنهم لا يعرفون شيئاً عن خلفيتها ونواياها”، ويضيف المصدر أن هاري كان حساسا ضد ذلك واتهم أخوه بمحاولة إنهاء علاقة الحب بينه وبين ميغان قبل أن تبدأ، وهي كانت بداية الشرارة.

وبحسب الصحيفة، فإن “ميغان” لم تتلق ترحيباً كافياً من كيت ميدلتون عند وصولها إلى القصر الملكي، حيث كانت كيت ميدلتون تعاني من نوبات مرضية بسبب حملها الأخير وكانت مشغولة عنها، وليس ذلك فقط، ولكن تقول المصادر إنه كان هناك الكثير من التردد لدعوة ميغان ماركل في حفل زفاف “بيبا ميدلتون” شقيقة دوقة كامبريدج.

الجدير بالذكر أن الخلاف الذي تطور الآن وأصبح حديث العالم، قد انتهي بمحاولة هاري وزوجته الابتعاد عن قصر كينسينغتون في لندن، حيث يخطط الزوجان الانتقال إلى منزل فروغمور الصيفي في “ويندسور” بعيداً عن وليام وزوجته.

استعدادات بريانكا شوبرا لزفافها حفل زفافها

شاهد أيضاً:

السبت 08 ديسمبر 2018
08:22 AM بتوقيت السعودية