القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف سيطر “فيرساتشي” على إطلالات نساء الزعماء؟

أزياء فيرساتشي لا تقاوم حتى من السيدات اللاتي تحملن لقب “الأولى” في بلدانهم، فالأميرة ديانا كانت من عشاق تلك الأزياء، وحتى يومنا هذا اخترقت أزياء فيرساتشي أسوار البيت الأبيض في  آخر إطلالة رسمية لزوجة الرئيس الأمريكي ميشيل أوباما.

[foogallery id=”274536″]

تألقت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما السابق في فستان يحمل توقيع فيرساتشي في حفل العشاء الرسمي الأخير لها في البيت الأبيض، وخطفت الأنظار بفستان غير تقليدي يذكرنا بإطلالات نجمات هوليوود على  السجادة الحمراء، وتصدرت “السيدة الأولى”  عنواين الصحف العالمية في هذا الوقت .

اختيار  الفستان من “فيرساتشي” أحد أكبر بيوت الموضة الإيطالية في حفل عشاء لرئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي وزوجته هو بالتأكيد  يحمل رسالة دبلوماسية، كما أن انتقاء “دوناتيلا فيرساتشي” بتصاميمها الجريئة على وجه الخصوص يبعث برسالة أنثوية تؤكد قوة المرأة وجرأتها.

دوناتيلا فيرساتشي جعلت إطلالة “ميشيل اوباما” في العشاء الرسمي الأخير “أيقونية” وربما صنعت تاريخا جديدا في “ستايل” السيدة الأولى، فبعد فستان “ميشيل” يوم الثلاثاء الماضي لم يعد الاختيار مقصورا فقط على الأزياء التقليدية والألوان الباردة أو الهادئة، بل على العكس فستان لامع بلون الذهب الوردي،  طويل وبفتحة جانبية مع دربيه أمامي وموضة”  “one off shoulder  ومكياج العيون الميتالك وأحمر الشفاة الأمع، هذا هو اللوك الذي أصبح يحمل توقيع السيدة الأولي مع فيرساتشي ويذكرنا بأناقة جاكلين كيندي .

أصبحت قائمة “فيرساتشي1   ” للمشاهير تضم اسم سيدة البيت الأبيض ميشيل أوباما بجانب أميرة القلوب “الليدي ديانا” التي تألقت في منتصف التسعينات بفستان أبيض من تصميم المؤسس “جياني فيرساتشى” وحولها إلى رمز الجمال والأنوثة.

ديانا

ومازالت فيرساتشي تغير قوانين الموضة مع كل إطلالات النجمات والمشاهير من انجلينا جولي بالفستان الأسود الجذاب في حفل الأوسكار إلى “التصميم الإغريقي” بلون الأصفر الكناري لأمل كلوني في أول ظهور لها في مهرجان كان السينمائي 2016، مرورا بجاذبية جنيفر لوبيز في فستان من الأبيض والميتالك في حفل توزيع جوائز جرامي،  وسحر مادونا الذي لا يتوقف رغم مرور السنين وهاهي تتألق في حملة دعائية لفيرساتشي, ولا ننسى ليدي غاغا في اللوك “الأرجواني”.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر