القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف رسمت ريهام عبد الغفور شخصية “فريدة” بالإكسسوارات؟

روتانا- مي الرشيد

أكثر الإطلالات التي لفتت الأنظار في رمضان هذا العام، كانت إطلالة ريهام عبد الغفور في مسلسل “زي الشمس”، ربما لأنها أجادت بشدة جعل ملابسها وإكسسواراتها تعكس الشخصية التي تقدمها، أو لأنها إطلالة جديدة عليها.

فـ”ريهام” تلعب في المسلسل شخصية “فريدة” التي يدور حول مقتلها الأحداث والبحث عن الجاني، و”فريدة” هي فنانة منطلقة تبتعد عن كل ما يقيدها ولديها أسلوب شديد التميز وغامض في نفس الوقت، فكلما شعرت أنك اقتربت من فهم شخصيتها ستجد أنك لم تتعرف عليها بعد.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”772011,772012,772013,772014,772015,772016,772017″]

واستخدمت “ريهام عبد الغفور” والاستايلست الخاصة بها عدة أدوات لتعكس روح هذه الشخصية، بداية من الشعر الكيرلي المجعد الذي يتميز به أغلب أفراد العائلة، وحتى قصة شعرها القصير “Boy cut” إلى جانب استخدام الملابس ذات الطابع البوهيمي، والإكسسوارات الفضية التقليدية، من قراط الأنف إلى جانب الفضة الأفغاني المميزة التي لم تنتشر بعد كموضة، ولكن متوقع لها أن تنتشر بعد استخدامها لها، وتتميز الفضة الأفغاني بأشكالها المميزة وألونها على عكس الفضة التقليدية التي لا يوجد بها ألوان سوى عند استخدام الفصوص.

في النهاية استطاعت “ريهام” أن تعكس الروح الحرة المنطلقة التي تشبه روح الغجريات في الروايات القديمة، من خلال إطلالتها في “زي الشمس”.

[more_vid id=”iqg8MC6YKmZbtftS7mNIcw” title=”لفتة إنسانية تشاهدها وفاء عامر في السعودية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر