القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف ردت أنغام على وصلة غزل أصالة؟

ردت الفنانة أنغام، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، على ما قالته أصالة عنها بأنها “قطعة من قلبها”، بعد تصريح أنغام لإحدى المجلات الخاصة، بأن أصالة هي الأقرب لقلبها فنيا.

ونشرت “أنغام” صورة تجمعها بأصالة، وعلقت عليها قائلة: “لا أملك ملكة التعبير مثلها، ولكن تملك هي قلب يشعر ويحس حبي وصدق إحساسي نحوها، وربنا يعلم ما في قلبي من حب حقيقي ليها ولكل فرد من عائلتها، وبعتبرهم عيلتي وعزوتي وأخواتي”.

أنغام

وطرحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات مؤخرا، أحدث فيديو كليب للنجمة أنغام “حتة ناقصة”، من ألبومها الأخير “أحلام بريئة”، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع خالد عز ومن إخراج حسن غدار.

ويُعد فيديو كليب “حتة ناقصة” هو الجزء الثاني لكليب أغنية “بين البينين” الذي طرحته شركة “روتانا” مؤخرا، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان النجم محمد حماقي، وتوزيع خالد عز، وهي ثالث الأعمال التي صورتها أنغام على طريقة الفيديو كليب من ألبومها الأخير “أحلام بريئة”، وذلك بعد كليب “أهي جت” الذي حقق نجاحا كبيرا، و”بين البينين”.

[vod_video id=”i2Mc12ASRytKOd1rI9u7mA” autoplay=”1″]

وطرحت أصالة مؤخرا ألبومها الخليجي الجديد “أعلق الدنيا”، والذي يضم 14 أغنية وهم: “أعلق الدنيا”، وهي الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الألبوم، وأغنية “تقريبا أنا”، و”عادة”، و”فصل العنا”، و”فوق الأمم”، و”العمر كله”، و”كان يهمني”، و”أشكرهم”، و”لن تكون”، و”هدؤك”، و”حوبتي”، و”حزن الشوارع”، و”يا حبيبة”، و”ذاك الغبي”.

وتعاونت أصالة في الألبوم مع مجموعة من أكبر شعراء الوطن العربي منهم سعد المسلم، وسمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وفيصل، وقوس، وفهد المساعد، والأمير سعود بن محمد، ومشعل، ومن الملحنين عبد القادر هدهود، وصادق الشاعر، وسمو، والأغر، وعزوف.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر