القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف تكسب قلب فتاة برج السرطان؟

فتاة برج السرطان إنسانة مختلفة. فإن كنت مُعجباً بها، لا تتردد في اتخاذ المزيد من الخطوات للتقرب منها، لأنها شريكة مميزة. تتفرد فتيات هذا البرج بالكثير من الصفات الحميدة، كالطموح والعقلانية. وهي في الوقت نفسه، حنونة جداً ومُحبة. بالإضافة إلى كل ما سبق من سمات، تتمتع هذه الفتاة بقدرٍ كبيرٍ من الذكاء، وتهتم بأنوثتها وجمالها. نقدم لك في ما يأتي مجموعة من النصائح، التي ستسهل عليك مهمة التقرب من فتاة السرطان، وكسب قلبها.

لا تكن متسرعاً

فتاة برج السرطان فتاة برج السرطان شخصية متحفظة، تفضل التروي والتفكير جيداً قبل اتخاذ أي خطوة جديدة في حياتها. لذلك، التسرع في مثل هذه الأمور وغيرها، يربك حساباتها، وقد يجعلها تتصرف بطريقةٍ غير متوقعة. حاول أن تكون هادئاً، ولا تستبق الأحداث، أو تتخذ خطواتٍ سريعة مهما كانت جادة. وامنحها الوقت الكافي لتفكر وتقرر، كي لا يندم أحدكما.

الوضوح طريقك لفتاة برج السرطان

حتى وإن بدت فتاة هذا البرج غامضة بالنسبة إليك، فهي لا تفضل الارتباط برجلٍ غير واضح، تتطلب علاقتها معه التفكير في كل تصرفاته. عليك أيضاً أن تظهر مدى جديتك في هذه العلاقة، فهي صارمة جداً، ولا تقبل بالحلول الوسط.

اظهر دعمك لها

فتاة برج السرطان يأتي تحقيق النجاح في مختلف جوانب الحياة على رأس أولويات فتاة السرطان. لذا، فإن شعورها بإيمانك بها، وتشجيعك لها للوصول إلى ما تطمح إليه، هو وسيلة لكسب إعجابها. وعلى الرغم من قوة شخصيتها، إلا أن الكثير من نساء السرطان، تحتجن إلى بعض كلمات الإطراء والتحفيز من الشريك.

الهدايا الثمينة لا تبهر فتاة برج السرطان

كلما كانت الهدية بسيطة، كانت سعادة هذه الفتاة أكبر. تكره هذه هذه الفتاة التبذير، وتميل للإنفاق بتعقل. كما تُفضل أن يتصرف الأشخاص المقربون منها بنفس الطريقة. لهذا السبب، فإن الهدايا الثمينة لا تغريها، بل قد تدفعها إلى انتقادك، واستنكار إنفاقك الكثير من المال. لكن المهم أن تراعي أن ترتبط الهدية بشيءٍ ذكرته لك، أو تحتاجه فعلاً. فبهذه اللفتات البسيطة يمكن أن تأسر قلبها.

إياك وإثارة غيرتها

الغيرة تعتز فتاة برج السرطان بنفسها جداً، ولا يمكن أن تقبل أن تُقارن بأخرى، تحت أي ظرف. لذلك حاول ألا تثير غيرتها سواء عن قصدٍ أو من دون قصد، لأنها لن تغفر لك أبداً. كما أنه سيكون من الصعب أن تتوقع ردة فعلها. إذ أنها شخصية متسرعة خصوصاً في حالات الغضب، ومن الممكن أن تتصرف بطريقةٍ عدائية، تؤثر سلباً على علاقتكما. هذه الأحلام تحذركم من وجود مشاكل عاطفية في حياتكم [vod_video id=”EpTSE8vpjOlOtplBJcT1w” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر