القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف تعامل زوجتك اللحوحة ؟.. وصفة مجربة

نشرت صحيفة ديلى ميل البريطانية، نتائج بحث أجرته جامعة لينكولن، يفيد بأن الإلحاح له آثار جيدة في بعض الأوقات، حيث أنه مفيد أحيانا، على الرغم من شكوى الأزواج من إلحاح زوجاتهم، لذا يجب على الأزواج التعامل مع إلحاح الزوجات بهذه الطريقة. [vod_video id=”F9U1yuCwmEXqamJP0phdJg” autoplay=”1″]

التقبل يجب أن يتقبل كل طرف عيوب الآخر، ويعرف كيف يتعامل معها دون تذمر وخاصة أن الارتباط قائم على التفاهم بين الطرفين، وتذكر أن لكل شخص مميزات، ولتنعم بهذه المميزات يجب أن تعرف كيف تتعامل جيدا مع العيوب وتتعايش معها.

الاستماع العلاج الأول للزوجة اللحوحة هو الاستماع جيدا، وعدم تجاهل أي كلمة تقولها حتى تعرف تتعامل جيدا مع طلبها أو تجهز الرد الذي يرضى جميع الأطراف، دون إيذاء أي شخص أخر أو جرح بمشاعره. النقاش دائما ما يكون النقاش مجديا في هذه الحالات ويوقف “الزن” سريعا حاول أن تعطيها مساحة كافية من الوقت لنقاش مشكلاتها، أو طلباتها بهذا النقاش غالبا سينتهي إلحاحها في النقطة التي تم النقاش بها، الزوجة تلح في بعض الأوقات رغبة منها في الاهتمام. [vod_video id=”Gknh3E1td702AiApnmwwg” autoplay=”0″]

ترتيب الأولويات حددوا أولوياتكم سويا فكرة الارتباط القائم على الشراكة، فعندما ترى أن زوجتك ملحة بأمور لا وقت لها، وخاصة أن إلحاحها يعنى أن طلبها لم ينفذ أو يجد اهتماما، لذا اجلس معها ورتبا أولوياتكما جيدا.

اقرأ أيضا: للرجل.. 6 أفعال تضمن لك شعور زوجتك الدائم بالأمان توقف عن الاستخفاف لا داعي من الاستخفاف والاستهزاء بطلب زوجتك لأنك بذلك تجعلها تنفر من الحديث معك، لا تسعد بتوقف الإلحاح هذا يعنى أنها فقدت الأمل في علاقتها بك، إلحاحها من باب العشم والحب والحس على القيام بشيء يهمها. توقف عن النقد نقد زوجتك أمام الآخرين من الممكن أن يوقفها عن الإلحاح لكنه سيصنع مشكلات أخرى لا حصر لها، أولها هي عدم شعورها بالأمان معك واهتزاز ثقتها بنفسها التي ستشعرها أنها شخص غير مرغوب به فتزيد الخلافات والمضايقات بينكم فلا تعالج مشكلة بجلب مشكلات أكبر. خطة زمنية تعامل مع هذا الوضع بالتخطيط الجيد والتواريخ، وكن حازما في ذلك حتى لا تفقد ثقتها بك، أن تضع طلباتها أو نقاشتها بجدولك وتنفذ هذا الجدول حسب اتفاقكم هذا يمنحها الكثير من الراحة ويجعلها تخف من حدة الإلحاح. اقرأ أيضا: 10 علامات تخبرك بأن علاقتكما ستدوم للأبد.. هل تجيدا الدعابة ؟

المصدر : ماهيتاب رضوان- روتانا

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر