القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف تضيفين الألوان المبهجة لمنزلك؟.. امنحيه الطاقة الإيجابية

الألوان هي كلمة السر لحيوية وبهجة كل منزل، فتجعل الحياة في المنزل مختلفة، خاصة وأن لكل لون طاقة خاصة به، ومزاج مختلف، لذلك إذا أردتِ الحصول على حالة وروح مختلفة كل يوم، فاعتمدي على تشكيلة متنوعة من الألوان، وإليكِ الكتالوج.

1- مدخل ملون

مدخل المنزل هو عنوانه، وهو ذلك المكان الذي سيمنحك الإيجابية والمرح في الأيام السيئة، لذلك اختاري قطع ذات ألوان قوية ومرحة لوضعها عند المدخل، ويمكنك إضافة بعض القطع غير التقليدية مثل الشباك أو السجاد الملون.

[foogallery id=”238503″]

2- أريكة ملونة

أريكة واحدة ملونة قادرة على منح منزلك الطاقة والجمال، كما أنها ستضيف تنوع على مظهر الغرفة، وتسهل عليك عملية مزج الـ”ألوان” بعضها البعض، فيمكنك استخدام أكثر من لون والحصول على قطع مميزة تعبر عن ذوقك.

[foogallery id=”238514″]

3- إضاءة ملونة

مصابيح باللون الأحمر أو الأزرق ستضفي شكلا آخر على الغرفة، وتمنحها المزيد من الحياة المستمدة من الألوان القوية، ويمكنها أن تغير من الحالة المزاجية للغرفة بالكامل وتملئ الجو بالطاقة والنشاط أو الراحة والهدوء.

[foogallery id=”238525″]

4- ستائر بألوان قوية

يمكنك اختيار أثاث بلون تقليدي وهادئ، وأضيفي له بعض الألوان والتصميمات القوية للستائر والسجاد لتشعري بفارق كبير، خاصة عندما تمتزج هذه الألوان مع ضوء الشمس ستجدد الغرفة كل صباح.

[foogallery id=”238537″]

5- لوحات فنية

اختيار بعض اللوحات المليئة بالألوان سيعطيك مظهر فريد للغرفة، كما أنه سيعكس أناقة وذوق رفيع، وهنا اختاري بين اللوحات المرسومة أو الـVintage  وفقا لتصميم وروح الغرفة التي ستعلقين اللوحة بها.

[foogallery id=”238555″]

6-غرفة نوم ملونة

إذا كنتِ من محبي الألوان القوية والمتنوعة، ابتعد في غرفة نومك عن الألوان القاتمة وأضيفي لها بعض الألوان والتصاميم المستوحاة من الطبيعة لتضمن بذلك بداية مليئة بالحيوية كل صباح.

[foogallery id=”238563″]

7- مقاعد ملونة

يمكنك تخصيص ركن مميز للقراءة أو توزيع بعض المقاعد الخشبية في أماكن متفرقة بالمنزل، بحيث يشكل كل منها وحدة خاصة به فهذا الأسلوب ضمن موضة الديكور هذا العام، وبالاعتماد عليه لستِ مضطرة لعمل غرفة ملونة بالكامل.

[foogallery id=”238570″]
صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر