القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف تصارح فتاة برج الدلو بحبك؟

إذا كنت معجباً بفتاة تنتمي لبرج الدلو، وترغب في مصارحتها بحبك، فعليك أن تبحث عن الطريقة الأنسب لفعل ذلك، التي تضمن لك أن تكسب قلبها. نقدم في هذا المقال مجموعةً من النصائح، التي تساعدك على أن تتعرف أكثر إلى سمات شخصية مولودة برج الدلو، لتكون قادراً على اختيار الطريقة المناسبة لمصارحتها بمشاعرك.

لا تبالغ في المجاملة!

ثنائي1 صحيح أن غالبية الفتيات تميل إلى سماع الإطراء والمجاملات، إلا أن مولودة برج الدلو ليست من هؤلاء الفتيات، ولا تفضل هذا الأسلوب. فهي، بالإضافة إلى ثقتها الشديدة في نفسها، التي تجعلها غنيةً عن أساليب التشجيع من الآخرين، تفضل أن تشعر بتقديرٍ حقيقي للأشياء الكبيرة التي تفعلها. لذلك، لا تُكثر من مجاملتها، واترك تعليقاتك الإيجابية لأشياءٍ تستحقها أكثر.

راقب ردود أفعالك

Pexels Photo 326650 تتمتع فتاة برج الدلو بقوة ملاحظة شديدة، تجعلها تنتبه إلى أدق التصرفات، التي يقوم بها الأشخاص المحيطين بها، وتشكّل بناءً عليها انطباعاتٍ عنهم. لهذا السبب، حاول أن تكون منتبهاً لما يصدر منك من تصرفاتٍ أو كلام. لأنها تقوم بتقييم كل شيء، وإذا كوّنت عنك انطباعاً سلبياً، سيكون من الصعب أن تقوم بتغييره.

انتبه إلى التفاصيل

ثنائي4 يعرف عن مولودة برج الدلو تركيزها على التفاصيل. فإذا كنت تريد أن تلفت انتباهها، عليك أن تنتبه أنت أيضاً إلى تفاصيلك. اهتم بملابسك مثلاً أو قدم لها هديةً بسيطة ذكرتها في حديثٍ عابر. هذه الأمور تأسر مشاعرها، وتجذبها.

اظهر اهتماماً بعملها

Pexels Photo 196666 تولي فتاة الدلو اهتماماً كبيراً لعملها، وتميل دائماً للعمل في وظائف ليس فيها أي روتين. اهتمامك بعملها وحديثك معها بشأنه، وإظهار التشجيع والدعم لها في هذا المجال، هي أشياء تقدرها مولودة الدلو كثيراً.

امنحها شعوراً بالحرية

ثنائي لا يمكن أن تنجذب مولودة هذا البرج إلى رجلٍ تشعر بأنه سيقيد حريتها في حال ارتبطت به. بل هي تفضل أن تكون مع شخصٍ حيوي، مستعدٍ لأن يشاركها تجارب جديدة، وقادرٍ على احتواء مغامراتها، وتشجيعها عليها.

بعض النصائح عند مصارحتها بمشاعرك

عرض زواج
  • لا تصارح فتاة الدلو بمشاعرك إلا إذا كنت متأكداً من أنها قد بدأت تميل إليك فعلاً. لأنها إذا رفضتك، لن تجدي معها أي محاولات أخرى تقوم بها بعد ذلك. فهي لا تغير انطباعاتها، لذلك لا تتسرع.
  • ليس مهماً أن تبهرها في هذا اليوم، لا تشغل بالك بالحجز في مطعم غالٍ أو شديد الأناقة، ركز على التفاصيل الصغيرة، وعلى الأماكن التي قالت إنها تفضلها.
  • تفهم ترددها، اجعلها تشعر أنك ستترك لها مساحةً للتفكير والرد عليك. وحاول أن لا تشعرها بأنها محاصرة.
بذور الشيا..الحل لمشكلات الشعر المموج [vod_video id=”HWu76utJefMTbgjmofTn5A” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر