القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف تدخل إلى قلب فتاة برج الحوت؟

مولودة برج الدلو، هي الأنثى التي يتمناها كل رجل. فهي امرأةٌ رومانسيةٌ، تمنح كل مشاعرها إلى الشخص الذي تحبه. ويعرف عنها أنها تبحث عن شريك يقدم لها كل الحب والاهتمام. لذلك، نقدم لكم مجموعةً من النصائح، التي تساعدكم على كسب ود وقلب فتاة برج الحوت. هل ستربح قلبها؟

ادعم ثقتها بنفسها

كيف تدخل إلى قلب فتاة برج الحوت إظهار التشجيع والدعم، من أهم الأشياء التي تقدّرها مولودة الحوت كثيراً. فهي دائماً بحاجةٍ إلى الشريك الذي يعزز ثقتها بنفسها ويدعمها. وتفضل أن يعبر لها عن إعجابه بها وبأناقتها، وأن يمدحها. تميل فتاة الحوت إلى الحبيب الذي يقدم لها الحماية والأمان، ويكون صادقاً معها في كافة وعوده، لأنها تكره الرجل الكاذب.

اجعلها تشعر بالأمان

كيف تدخل إلى قلب فتاة برج الحوت (3) تخشى مولودة هذا البرج من قسوة العالم الخارجي، لأنها تمتلك شخصيةً صادقة. وتبحث دائماً عن الرجل الذي يحميها. إذا أردت أن تربح قلب فتاة الحوت، حاول أن تكون المأوى الذي يحميها ويحضنها، ويشعرها بالأمان.

حاول الاهتمام بها

كيف تدخل إلى قلب فتاة برج الحوت (4) تعشق مولودة برج الحوت الرجل الرومانسي، الذي يهتم بأدق التفاصيل التي تسعدها، مثل الرسائل المكتوبة، والهدايا الرمزية البسيطة. فهي صاحبة شخصية خيالية حالمة إلى أبعد الحدود، وتتوقع دائماً من الشريك أن يبدي إعجابه بها، وتميل إلى سماع المجاملات، والإطراء.

لا تقيد حريتها

كيف تدخل قلب فتاة برج الحوت صحيح أن أنثى الحوت قد تمر بمراحل تكون فيها ضعيفةً، وتحب أن يحتويها شريكها في هذه الحالات. لكنها في الوقت نفسه، تشعر بضغطٍ كبير إذا أحست أن شريكها يحاول أن يسيطر عليها.  بطبيعتها تكره فتاة الحوت القيود التي تفرض عليها. ولا يمكن أن تنجذب  إلى رجلٍ يقيد حريتها. تفضل أن تكون مع شخصٍ مثلها يعشق الحرية، والانطلاق، ومستعد أن يشاركها تجارب جديدة.

تذكر الاحتفال بيوم ميلادها

كيف تدخل قلب فتاة برج الحوت تقدس مولودة الحوت المناسبات الخاصة بها، خصوصاً الاحتفال بيوم ميلادها. فهي صاحبة مشاعر حساسة، وتتوقع دائماً أن يهتم شريكها بأبسط المواقف في حياتها. تعشق الهدايا البسيطة مثل الورود أو أسطوانة موسيقى مثلاً، هذه الأشياء على الرغم من بساطتها تسعدها كثيراً.

 حاول أن تدللها

كيف تدخل قلب فتاة برج الحوت (2) رومانسية وحساسية مولودة الحوت تجعلها تحب من يدللها، ويعاملها كطفلةٍ صغيرة، ويشاركها المرح. مثلاً يمكنك أن تكسب قلبها إذا اصطحبتها في نزهة، وحاولت الجري معها في الحديقة أو مشاركتها الألعاب في مدينة الملاهي، فهي تكره الروتين، ولا تتحمل الرتابة.   الانتقال عبر الزمن.. حقيقة أو خيال؟ [vod_video id=”Yar7YDR75zjnPbiz4weIFw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر