القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف تختارين حقيبة اليدّ المناسبة لعملك

قد لا تكون حقيبة اليد سبباً في حصولك على ترقية ، إلاّ أنها قد تكون مساعدة لك في جمع أغراضك وعدم إصابتك بالارتباك خلال عملك. لكن كيف تحصلين على حقيبة يدّ مناسبة لنهار طويل خارج المنزل؟ وما هي مواصفات حقيبة العمل المناسبة؟ نقدّم لك سيدتي معظم النصائح التي قد تفيدك في ذلك.

اختاري حجماً كبيراً

اختاري الحقيبة الكبيرة التي يمكن أن تحوي أكبر قدر من أغراضك الشخصية ، شرط ألاّ تبدو ممتلئة جداً، وفي الوقت نفسه احرصي على ألاّ تكون كبيرة جداً فتشبه حقيبة السفر، ويعتبر أفضل قياس لحقيبة العمل ما لا يقلّ عن 11 أنش في العرض.

اختاري التسوّق في فصل الخريف

تسوّقي حقائب العمل في فصل الخريف، لما يحمل من تشكيلات مناسبة لحقائب العمل كون فصلي الصيف والربيع تكثر فيهما خيارات الألوان المتعددة التي لا تليق بهندام العمل.

أمّا ألوان الخريف فهي أكثر اعتدالاً وانسجاماً مع طبيعة العمل.

اختبري حقيبتك خلال النهار

لا تختاري الحقيبة قبل اختبارها مع ما ترتدي، لأن بعض الحقائب قد تكون مزعجة على الأكتاف أو قد لا تتلاءم مع حجم ملابسك وتعطيك حجماً مزعجاً. لذا عليك اختبارها بجدية.

لا تهملي ذوقك الشخصي

بغضّ النظر عن الحقائب المتعددة والتي قد يكون بعضها مناسباً، إلاّ انه لا يجب اختيار الحقيبة المناسبة فحسب، بل يجب تلك التي تتناسب مع ذوقك الشخصي، لأنها إن لم تتناسب مع ذوقك فمن المؤكد أنك لن تستمري في استعمالها.

اختاري لون الصخري المحايد

لأنك لن تبدلي حقيبتك كثيراً في وسط الأسبوع عليك اختيار الحقيبة التي تلاءم كافة ملابسك من حيث اللون، لذا اعتمدي اللون الصخري الحياديّ فهو من الألوان التي تتناسب مع معظم ملابسك خلال العمل.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر