القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف تختارين “الغرة” المناسبة لك من واقع منصات شتاء 2016؟

تعود الغرة الشعر من جديد هذا الموسم، بعدما اعتمدها كثير من صانعي الموضة في العالم، حيث تبرز جمالك إذا أحسنتِ اختيار الغرة المناسبة لكِ، وهناك عدة عوامل تؤثر في اختيارك للأنسب مثل شكل وجهك وطول شعرك وأيضا عمركِ، وإليكِ أشكال “غرة الشعر” التي اعتمدها المصممين في عروض الأزياء وعلى المنصات العالمية.

غرة الشعر القصيرة

 هذه الغرة، قد تلائم وجوه متعددة ولكن أهم ما يجب أن تراعيه هو السن المناسب بمعنى أنها قصيرة فتكشف الخطوط والإرهاق والتجاعيد وإجهاد العيون، وظهرت هذه الغرة، مع Iris Van Herpen، ويمكن اعتمادها مع الشعر الملون.

الغرة

الغرة متوسطة الطول

هي غرة تغطي جزء من الجبهة وربما تصبح ناعمة ومثالية مع الوجه البيضاوي، وهي قصة شعر مستوحاة من أسلوب الريترو، وتكشف العيون والحواجب لذلك عليكِ الاهتمام بإطلالتك عند اعتماد هذه القصة التي ظهرت في منصات عالمية لشتاء 2017 مثل Desigual وChristopher Kane.

[foogallery id=”261945″]

الغرة الطويلة

مازال الوجه البيضاوي هو الأنسب لكثير من الصيحات، وتناسبه هذه القصة والتي اعتمدتها النجمات من قبل مثل بينيلوبي كروز وسلمى حايك من منصات Altuzarra و.Marco De Vincenzo

[foogallery id=”262015″]

غرة الشعر الطويلة والكثيفة  

تناسب الوجه المربع فهي تعمل على تقليل حدة زوايا الوجه، فيبدو الجبين أصغر، وللحصول على لوك مختلف ممكن أن تصل الغرة حتى الأذنيين بشكل متدرج وهو اللوك الذي ظهر في منصات ديور و.Eudon Choi

[vod_video id=”MSjTT7mOXDBi6o69TU24MA” autoplay=”1″]

[foogallery id=”262020″]

غرة الشعر المبعثرة

وهي عصرية تناسب المرأة العملية فهي غير منسقة بشكل كبير وتلائم صاحبات الوجه الدائري فهي تضيف لوك جذاب لهن، واعتمدت النجمة جنيفير لورانس الغرة الجانبية المبعثرة مع الشعر القصير، كما اعتمدها دار “Burberry”بأطوال مختلفة في عرض الشتاء 2017 وقدمها semplice  بشكل بسيط.

[foogallery id=”262021″]

الغرة الجانبية

غرة الشعر الجانبية المصففة مستوحاة من موضة العشرينات وتلائم صاحبات الوجه الذي يكون على شكل مثلث مقلوب، وأيضا الوجه بشكل قلب لأنها تقلل من اتساع الجبهة، واعتمدها Michael Kors وLaura Biagiotti  Acneفي منصات عروض الشتاء.

[foogallery id=”262030″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر