القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف تحول هؤلاء من الطفولة المشردة إلى النجومية والشهرة؟

مقولة “البداية من الصفر” ليست مجرد شعارا رنانا فقط بل جملة تحمل الكثير من الواقعية والصدق، وتقف قصص بعض المشاهير الذين عاشوا بدون مأوى أو” مشردين” قبل أن يتحولوا إلى النجومية والصف الأول في هوليوود خير دليل على هذه المقولة، وإليكم بعض هذه القصص الملهمة من واقع حياة نجوم السينما العالمية.

جينيفر لوبيز

روت جينيفر مؤخرا أنها في بدايتها عندما اختارت احتراف الغناء والرقص طردت من منزلها ولم تجد مأوى تعيش فيه، وأمضت لياليها لمدة شهور في إحدى ستديوهات الرقص حتى استطاعت أن تؤمن مكانا آخر.

حاليا وبعد سنوات باتت جينيفر “الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية” الأكثر ثراءً وتأثيرا في هوليوود ونجمة الغناء وأيقونة الموضة الأشهر في العالم .

النجومية

هالي بيري

السمراء الجذابة هالي بيري بدأت مسيرتها في شيكاغو بلا مأوى وقضت بعض أيامها في ملجأ للمشردين، لكن هالي صرحت لمجلة Reader’s Digest أنها  “ممتنة لهذا الموقف  الذي عاشته” لأنه علمها الاعتناء بنفسها وأن تعيش رغم  كل الظروف.

“هالي” وبعد كل قصص المعاناة تعد حاليا أول أمريكية سمراء في التاريخ تفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن فيلمMonster’s Ball” “

النجومية

جيم كاري

طفولة نجم الكوميديا  جيم كاري كانت مليئة بالمعاناة والحزن، وقال جيم في برنامج “Inside the Actors Studio” إن والده كان موظفا، ولكنه فقد وظيفته وأصبح العائل للأسرة بلا عمل فلم تجد العائلة منزلا وعاشوا في سيارة، واضطر جيم لترك المدرسة في سن 15 والعمل كحارس عقار  لدعم عائلته.

النجومية

سيلفستر ستالون

بدأ نجم الأكشن حياته في هوليوود مشردا، واضطر أن  يقضي  لياليه لمدة حوالي  3 أسابيع داخل محطة للحافلات، وينام فيها فلم يملك مكانا يسكن فيه، ولكنه بعد سنوات بات بطل الأكشن وصاحب الأدوار الشهيرة في السينما روكي ورامبو.

النجومية

هيلاري سوانك

عندما جاءت النجمة هيلاري إلى هوليوود لم تتمكن من الإقامة في مسكن خاص، وعاشت مع والدتها في سيارة حتى استطاعت أن تعمل وتؤمن منزلا، وبعد سنوات تحولت هيلاري إلى  عضو في نادي الأوسكار حيث حصلت على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مرتين عام1999 ، وعام .2004

Hilary Swank

دانيال كريغ

صاحب شخصية العميل السري جيمس بوند صرح في إحدى المقابلات أنه في بداية مشواره في مهنة التمثيل قضى عدة ليال في الهواء الطلق نائما على أحد المقاعد في الحدائق العامة كما أنه أضطر إلى  فعل أشياء “سيئة” من أجل  البقاء على قيد الحياة، لأنه لم يكن لديه  مال يكفيه في الحياة.

النجومية

كاري غرانت

وإذا عدنا إلى الماضي سوف نجد أيضا أساطير هوليوود الكبار عانوا من حياة التشرد وعدم وجود مأوى منهم النجم الشهير وواحد من أعظم نجوم هوليوود كاري غرانت الذي اضطر أن ينام في الطرقات في بداية حياته بسبب قلة المال ولكن بعد عمله السينمائي بات النجم الوسيم ومن أنجح نجوم السينما.

[vod_video id=”He4IQbLr3WV8hmeAjRvrg” autoplay=”1″]

cary-grant-

تشارلي شابلن

أيقونة السينما الساخر تشارلي شابلن عاش طفولة معذبة بعد وفاة والده وإصابة والدته بانهيار عصبي فقد منزله وقضى طفولته هائما بشوارع لندن، ولكنه حول تجربته تلك إلى تجربه حية على شاشة السينما وأصبح أشهر من جسد دور المتشرد أو الصعلوك في الأفلام، ونال لقب السير تشارلز تشابلن ويعتبر الآن من أكثر الشخصيات النجومية وتأثيرا في العالم.

Chaplin_

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر