القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف تحرر صورك بدون برامج؟.. الحل “أونلاين” في خطوة واحدة

 هناك العديد من برامج الويب المختلفة، التي تتيح لعشاق التصوير إمكانية تحرير صورك على الإنترنت من خلال زيادة سطوع الأجزاء المظلمة من الصورة أو تدوير الصور وقصها.

ومن ضمن هذه البرامجBefunky.com ، وهو عبارة عن تطبيق ويب يوفر للمصور العديد من الإمكانيات المفيدة لتحرير الصور في متصفح الويب مباشرة.

ويمتاز تطبيق الويب بطريقة عمل منظمة وبسيطة؛ حيث يمكن للمستخدم استعمال الأدوات المختلفة بكل سهولة، مثل وظيفة Funky Focus، التي تسمح بجعل حواف الصور أكثر ضبابية، ويمكن استعمال التطبيق دون الحاجة إلى إنشاء حساب خاص بالمستخدم.

ويمكن تحميل الصور المراد تحريرها في تطبيق الويب من الحاسوب أو خدمات الحوسبة السحابية المختلفة مثل دروب بوكس أو غوغل درايف.

وبعد الانتهاء من تحرير الصور يمكن تخزين الصور المُعدلة بصيغة JPEG أو PNG في أي موضع يختاره المستخدم. وأكدت الشركة أنها تقوم بحذف الصور، التي تم تحريرها من حواسب السيرفر الخاصة بها.

ولكن هناك بعض الوظائف في تطبيق الويب لا تعمل إلا بعد الاشتراك في خدمة  Premium  المدفوعة، وإلى جانب محرر الصور يشتمل الموقع www.befunky.com  على برامج لتحرير الرسومات ولوحات الفن التصويري.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر