القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف تتميز الإيطاليات بالرشاقة والجمال ؟.. 7 أسرار بينها صوفيا لورين

مع ذكر إيطاليا يأتي في ذهنك البيتزا والباستا والأيس كريم وكل شيء قد يحرك شهيتك، لكن رغم ذلك فهم يتمتعون بأجساد ممشوقة وصحة جيدة سواء رجالا أو نساء، فقد تجد أحدهم قد بلغ السبعين ومازال يستقل دراجته البخارية، وهذا ليس حسدا ولكنه محاولة لقراءة هذا الشعب الذي يعشق الحياة والطعام ويحتفظ بالرشاقة والجمال .

هل سألت نفسك كيف يتمتع الشعب الإيطالي بهذه الرشاقة؟.. إليك أسرار هذا القوام الصحي والجميل:

1-الشعب الإيطالي يحافظ دائما على نظام الوجبات ومواعيدها، فعند الواحدة ظهرا تغلق جميع المؤسسات حتى الرابعة لتناول الغذاء وبالتالي يتمتعون بعملية حرق منتظمة للدهون كما أنهم لا يتناولون الطعام في وقت متأخر أو بعد العشاء.

2- مكونات الطعام مفيدة وليست مشبعة بالدهون تعتمد على الخضروات وزيت الزيتون والمكرونة المصنوعة من دقيق السيمولينا الصلب مما يجعل سعراتها الحرارية قليلة والحلويات تعتمد على الفواكهة وليس السكر.

3- لا يلجأ الإيطاليون إلى الوجبات الخفيفة أو الأكل بين الوجبات الرئيسية إلا قليلا وإذا حدث ذلك يتناولون السلطة الخضراء وخصوصا الخضروات الورقية والسبانخ وبديلا للحلويات يعشقون الفاكهة والمكسرات.

بالرشاقة والجمال

4- الصحة الجيدة تنعكس على البشرة والشعر، والإيطاليات يعتمدن على الطبيعة وحمام زيت الزيتون لتعزيز الدورة الدموية في فروة الرأس.

5- بلد الموضة والجمال لذلك تتمسك الإيطاليات بأنواع جيدة من مستحضرات التجميل ولا تستبدلها كثيرا مما يجعل لديها نظام تجميلي ثابت ومنظم.

6- تحافظ الإيطاليات على اللوك الطبيعي ويستخدمن المكياج لتعزيز نقطة جمالهن الأساسية وجعلها بارزة، بمعنى إذا كنت تتمتعين بعيون جميلة فعليك إبراز ذلك بالأيلاينر، أما إذا كانت نقطة جاذبيتك في عظام الخد فعليك استخدام “البلاشر” بطريقة محددة وصحيحة، ومع الشفاة عليك اعتماد أحمر الشفاة البارز وطبعا تعتمدي صيحة واحدة وليس كل ذلك.

7- الإيطاليات لديهن شعور بالثقة في النفس يظهر جليا في سلوكهن  فهن يعرفن أن السحر الإيطالي لا يقارن ويتخذن من أيقونات إيطاليا مثالا يحتذى به بدءا من صوفيا لورين التي لم تهتم بالانتقادات التي وجهت لأنفها في الخمسينات وركزت على عيناها الساحرتين وعظام الخد فكانت نموذجا غير تقليديا للجمال.

[vod_video id=”T37m2PWGhfYO9IE9qDtzOw” autoplay=”1″]

ومن أيقون الجمال والرشاقة الإيطالية:

مونيكا بيلوتشي السوبر موديل والتي مازالت تحتفظ بالرشاقة والجمال رغم مرور السنين وتركز على أناقتها وأحمر الشفاه.

بالرشاقة والجمال

أما التوب موديل والممثلة إيزابيلا روسيليني التي تجمع بين جمال شمال أوروبا لوالدتها النجمة أنجريد برجمان وجاذبية الجنوب الأوروبي من والدها المخرج روبرتو  روسيليني.

بالرشاقة والجمال

فيديريكا ريدولفي والتي بدأت كراقصة بالية في سن 17 عاما ثم تحولت لعروض الأزياء.

بالرشاقة والجمال

أنيتا بالينبيرج، وهي ممثلة وموديل ومصممة أزياء حققت شهرة في إيطاليا وأوروبا

بالرشاقة والجمال

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر