القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف تتعاملين مع رجل برج القوس‎ ؟

 

لا بد أن جميع السيدات يرغبن بمعرفة الطريقة المناسبة للتعامل مع الرجال، ولكن إن كان شريكك من مواليد برج القوس عليك الاطمئنان، فهم يعتبرون من أفضل الأبراج على الإطلاق بحسب المختصين في عالم الفلك.

ويمتد برج القوس من 23 نوفمبر – 21 ديسمبر، لونه المفضل هو اللون الأرجواني، والكوكب المؤثر عليه هو كوكب المشتري، ويصنف من الأبراج النارية.

ويعشق رجل القوس التحدي في العمل، لأنه يسعى دائماً إلى الرغبة في التجديد والتغيير المستمر, مما يجعله قائد سيئ على المستوى الاداري ولا يصلح لقيادة المجموعات.

ولكن ما يميز مولود القوس أنه عاطفي جداً وحنون عندما يجد المرأة المثالية والشريكة المناسبة، وهو لا يتطلع للجمال بشكل أساسي في المرأة أو أن تكون متفوقة بالعلم والمعرفة، وإنما يميل للوسطية بكل ما يخص حياته.

يحب رجل القوس أن تكون شريكته صريحة معه وأن تخبره بكل شيء يدور في مخيلتها لكن يجب عليها أن تعلم بأنه لن يخبرها بكل شيء، فهو غامض أحياناً في العلاقات العاطفية.

ويعشق الصدق والحرية، ويرغب دائماً بأن يحصل على المزيد من الأصدقاء والمعارف الجدد لإحياء المغامرات معهم في الهواء الطلق، هو رجل شجاع قوي رياضي ذو جمال كثير وملامح قوية ملفتة للنظر.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر