القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف تتخلصين من الخطوط الرفيعة حول عينيك في دقيقة واحدة؟

الهالات السوداء و الخطوط الرفيعة .. ربما هو الكابوس الأسوأ لكل فتاة عشرينية، حيث أنها غير مرتبطة بالعمر، وإنما تظهر نتيجة للإجهاد والتعب، لذلك إليكِ بعض الطرق الطبيعية والكريمات التي ستمنح عينيكِ الإشراق والتألق.

1- BB Cream

لا يستخدم هذا النوع من الكريمات لتغطية الخطوط الرفيعة تحت العين فحسب، بل يستخدم أيضا للتخفيف منها، فالـbb cream حل مناسب للتخلص من هذه الخطوط، ولكنه يحتاج لبعض الوقت والانتظام، خاصة أن هذه الخطوط تظهر نتيجة للإجهاد وبالتالي تحتاجين للحصول على قدر كافِ من الراحة.

2-الكحل أسفل العين

الظل الذي سيعطيه الكحل لمنطقة تحت العين سيبعد الأنظار عن هذه الخطوط المزعجة، كما أن عينيك ستبدو أكثر جاذبية، وبهذه الطريقة تضمني الحصول على نتيجة رائعة بسرعة.

[vod_video id=”hzgpJJULXpSbxT2rqe7yw” autoplay=”1″]

3-قلم عيون أبيض

السبب الرئيسي لظهور هذه الخطوط الرفيعة هو الإجهاد، ويمكنك تغيير إطلالتك بالكامل باستخدام قلم عيون أبيض فهو من أساليب إضاءة الوجه بالكامل وبالتالي لا يترك أي آثار للتعب والإجهاد.

[vod_video id=”hZ1z9mnPHtpdLYMtNFb4mg” autoplay=”0″]

4-الثلج

مكعبات الثلج بالنعناع أو الخيار تعتبر حل فعال وطبيعي للتخلص من هذه الخطوط بسرعة، ولكنه حل مؤقت فمن المهم ممارسة الرياضة والنوم جيدا، فكلما تحسنت حالة جسمك داخليا ظهر هذا بوضوح على عينيك.

[vod_video id=”TFUVPJoS5t2imPOQMslA” autoplay=”0″]

5-الابتعاد عن التكنولوجيا

التعرض المستمر لإشعاعات شاشة الهاتف والأجهزة اللوحية يؤثر على العين، ويمنحها هذ المظهر المتعب دائما، وبالتالي تصبح هذه الخطوط الرفيعة أكثر عمقاً، لذلك يصعب التخلص منها، وبالتأكيد مع التقدم بالعمر سيزيد الأمر سوءً.

6-لا داع لكريم العين

استخدام كريم مرطب مخصوص للعين قد يبدو أمراً جيداً، ولكن بمجرد البدء باستخدامه لن تتمكني من التخلي عنه أبدا، لذلك من الأفضل عدم الاعتماد عليه، خاصة وأنه يحتوي على مواد كيميائية تمد بشرتك بالكولاجين وبمجرد وقفه ستظهر خطوط العين لكن أسوء.

7-ليمون وعسل

هناك بديل طبيعي لكريم العين وهو الليمون والعسل بجانب “صفار” بيضة، وبهذه الطريقة تحصلين عن مقدار مناسب من الفيتامينات التي تحتاج إليها بشرتك دون القلق من أي آثار جانبية قد تحدث بعد ذلك، كما أن هذا الخليط يقلل من الهالات السوداء.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر