القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف استعدت إليسا للاحتفال بالسنة الجديدة؟

نشرت النجمة اللبنانية إليسا، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة أظهرت من خلالها استعداداتها لاحتفالات السنة الميلادية الجديدة2017، وظهر بالصورة دمية “بابا نويل” الشهيرة يحمل الهدايا.

إليسا

وأحيت إليسا يوم 17 نوفمبر الماضي حفلا غنائيا في دبي بفندق جي دبليو ماريوت ماركيز، قاعة دبي، بمشاركة الفنان ماجد المهندس، والحفل من تنظيم شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، بحضور المدير التنفيذي للشركة الأستاذ سالم الهندي، وعدد كبير من محبي ماجد وإليسا من مختلف الدول العربية، وأطلت إليسا على جمهورها بفستان أسود بسيط أظهر جمالها ورشاقتها.

وطرحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، مؤخرا فيديو كليب أغنية “سهرنا يا ليل” لإليسا، وهي الأغنية الرئيسية لألبومها الأخير الذي يحمل نفس الاسم، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع يحيى يوسف، ومن إخراج إنجي جمال.

ألبوم “سهرنا يا ليل” يُضم 16 أغنية هم: “سهرنا يا ليل”، و”ملكة الإحساس”، و”ولا بعد سنين”، و”فل الحكي”، و”متمردة”، و”مثلك ما في”، و”عمري ابتدا”، و”هتسيبني”، و”أغلى الحبايب”، و”هخاف من إيه”، و”مكتوبة ليك”، و”قلب وروح”، و”مش عارفة ليه”، و”عكس اللي شايفنها”، و”الحضن”، إضافة إلى شارة مسلسل “ياريت”.

وتعاونت إليسا في الألبوم مع عدد من كبار شعراء الوطن العربي أبرزهم أمير طعيمة، وملاك عادل، ونادر عبد الله، وأسامة مصطفى، ويوسف سليمان، وأحمد الجندي، وأحمد مرزوق، وبهاء الدين محمد، وسلامة على، ومن الملحنين محمد يحيى، ونزيه أسلر، ووليد سعد، وسامر أبو طالب، وصلاح الكردي، ومدين، ومحمد رحيم، وشريف بدر.

وأقامت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات مؤخرا، حفل تكريم للنجمة إليسا لتحقيق ألبومها الأخير “سهرنا يا ليل” أعلى نسبة استماع في الوطن، بحضور عدد كبير من الإعلاميين والفنانين، والذين وجهوا من خلاله رسائل للفنانة إليسا عبر لوح كبير مثبت بجوار باب قاعة الحفل.

[vod_video id=”HjsRNdMuLD6f7x3Cdou1lg” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر