القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف أثر «العندليب» في حياة وليد توفيق ؟

نشر الفنان وليد توفيق على صفحته الشخصية بموقع “إنستقرام” فيديو جديد له أثناء أداء أغاني الزمن الجميل. وعلق توفيق قائلا: «كان للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ محطات مؤثرة جدا في حياتي منذ الصغر وحين التقيته في القاهرة في مناسبات عديدة.. فيما نصحني به فنياً وفيما تعلمت منه ومن فنه على مدار السنين». وأضاف: «”أغاني أحبتتها” سيحمل العديد من أكثر أغنيات الراحل عبد الحليم حافظ تأثيراً في مسيرتي الفنية .. كونوا على الموعد عبر هذه الصفحة مع كل جديد حول هذا العمل .. لكم محبتي».

[vod_video id=”TzKp8pwBeyWYrL9iP7cuKQ” autoplay=”1″]

كان للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ محطات مؤثرة جدا في حياتي منذ الصغر وحين التقيته في القاهرة في مناسبات عديدة .. فيما نصحني به فنياً وفيما تعلمت منه ومن فنه على مدار السنين .. "أغاني أحبتتها" سيحمل العديد من أكثر أغنيات الراحل عبد الحليم حافظ تأثيراً في مسيرتي الفنية .. كونوا على الموعد عبر هذه الصفحة مع كل جديد حول هذا العمل .. لكم محبتي #وليد_توفيق #أغاني_أحببتها #عبد_الحليم_حافظ #ام_كلثوم #بليغ_حمدي #فريد_الاطرش #وردة_الجزائرية #وديع_الصافي #محمد_عبد_الوهاب #محمد_الموجي #تسجيل #استديوهات #إحسان_المنذر #طرب #أصالة #الموسيقى #العربية

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@arabstarwalidtoufic) on

وشارك النجم وليد توفيق مؤخرًا في مهرجانات الأرز الدولية، ووجه رسالة شكر لكل نجوم المهرجان قائلًا: «شكرًا لزملائي نجوم لبنان الذين سطعوا وتألقوا في ليلة لا تنسى»، وعلى رأس هؤلاء النجوم الذين شكرهم وليد توفيق: نجوى كرم ونانسي عجرم ورامي عياش وملحم زين ومعين شريف وغسان صليبا وجوزيف عطية وعبير نعمة وغيرهم.

.

.

قد يعجبك ايضا : بالفيديو: أغنية تحت ارزك يالبنان

[vod_video id=”xtRtT0nMi29cCqvxAcp4Q” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر