إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

كيت وويليام يحتفلان بالعيد الوطني الأيرلندي.. والأميرة تهدي باقة ورد لعزيز لديها
break

كيت وويليام يحتفلان بالعيد الوطني الأيرلندي.. والأميرة تهدي باقة ورد لعزيز لديها

الأحد 17 مارس 2019
04:31 PM بتوقيت السعودية

حضر دوق ودوقة كامبريدج “كيت وويليام” احتفال العيد الوطني الأيرلندي بالأزياء الرسمية وسط عرض تقليدي للحرس الأيرلندي قدمته الكتيبة الأولى في قاعدتها بهونسلو، غرب لندن.

ووصلت “كيت ميدلتون” مرتدية زيًا أخضر تقليديًا إلى الاحتفال التقليدي الذي يمتد لأكثر من قرن، برفقة زوجها الأمير ويليام الذي يشغل منصب كولونيل الحرس الأيرلندي منذ عام 2011، والذي ارتدى ملابسه العسكرية كاملة.

فمنذ عام 1901، عندما تم تأسيس الفوج لأول مرة بأمر من الملكة فيكتوريا، كان هذا التقليد يترأسه امرأة، باستثناء عام 1950، وهو تقليد يكرم الحرس الأيرلندي الذي يقاتل ضمن القوات المسلحة البريطانية.

وحافظت الملكة الأم على حضور هذا التقليد وتقديم الورود من نبات “النفل” إلى الضباط، ثم تولت الأمر عنها ابنتها الأميرة “آن” والتي خلفتها في هذا منذ عام 2012 دوقة كامبريدج باستثناء عام 2016، بسبب حملها في ابنها الثالث الأمير “لويس”.

قدمت “كيت” الورود أيضا إلى “فروي دومنال” وهو كلب أيرلندي يبلغ من العمر سبع سنوات وهو صاحب مكانة خاصة في قلب الدوقة، والذي حضر الاحتفال إلى جانب 350 جنديًا بالرغم من الأنباء السيئة عن حالته الصحية.

يعد الحرس الأيرلندي أحد أفواج الحرس الخمسة، وهو جزء من الجيش البريطاني منذ عام 1900، عندما تم تأسيسه بموجب مرسوم ملكي من الملكة فيكتوريا لإحياء ذكرى الأيرلنديين الذين لقوا حتفهم أثناء الحروب البريطانية.

ميغان بالعباءة المغربية في بيت السفير البريطاني

شاهد أيضاً:

الأحد 17 مارس 2019
04:31 PM بتوقيت السعودية