القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيت ميدلتون وأمل كلوني.. من تتفوق على الأخرى؟

 

نجمتان عالميتان، ليس فقط لزواجهما من أحد الأمراء وواحد من أشهر نجوم هوليوود، بل لأنهما من أكثر نساء العالم أناقة وهو ما يدفع المعجبين لعقد المقارنات بينهما، إنهما كيت ميدلتون، وأمل كلونى.

1- ذات الأسلوب

أمل كلوني أمل كلوني

فستان أنيق مشغول بالورد الأحمر حول الخصر، أطلت به المحامية أمل علم الدين في فبراير 2016 على السجادة الحمراء، وأطلت دوقة كامبردج كيت ميدلتون قبلها بفستان قريب الشبه منه في احتفال ملكي في أبريل لعام 2014، وعلى الرغم من اختلاف التفاصيل إلا أن كلا الفستانين قصير ومطبوع بورد على الخصر.

2- نقوش الورد

أمل كلونى كيت ميدلتون

فستان بنقوش الورد للإطلالة صباحية أنيقة ومميزة، سواء كان بأكمام طويلة على طريقة كيت ميدلتون، أو يكشف الذراعين على طريقة أمل علم الدين، إلا أنه خيار مثالي لإطلالة تجمع بين الرقي والعملية.

3- فستان واحد

بتوقيع مصمم الأزياء العالمي ألكسندر ماكوين ارتدت كلا من أمل وكيت نفس الفستان تقريبا مع اختلافات بسيطة للغاية، المحامية الحقوقية في سبتمبر 2016، ودوقة كامبريدج في يوليو من نفس العام.

4- طبعات لها خطوط

أمل كلوني أمل كلوني أمل كلوني

تتجنب دوقة كامبريدج الاعتماد على فساتين تحمل خطوط طولية أو عرضية فهي تفضل النقوش الصريحة أكثر، في حين أن أمل كلوني ارتدت عدة مرات في أكثر من مناسبة غير رسمية.

5- نقوش تراثية

أمل كلوني

كيت ميدلتون كثيرا ما تفضل الفساتين ذات النقوش التراثية المعقدة، والتي تعكس فكرة ما سواء بالأبيض والأسود أو بألوان مرحة أكثر، على العكس من زوجة النجم العالمي جورج كلوني فهي تتجنبها دائما.

6-ألوان قوية

أمل كلوني أمل كلوني

أمل كلوني

كيت كيت كيت

مزج الأقمشة المطبوعة بألوان قوية يحتاج لحرص شديد لكي لا يكون المظهر النهائي مبالغ فيه، وبالتأكيد لن يتقن أحد هذا الأسلوب أكثر من كيت وأمل فكلاهما اختارت فساتين أنيقة ولكن كلاهما ألتزم بدرجات ألوان محدودة جدا مثل الوردي والأحمر بدرجاتهم مخلوطة مع الأزرق أو الأسود.

7- قطع أخرى

أمل كلوني أمل كلوني أمل كلوني أمل كلوني

استخدام الأقمشة المطبوعة لا يقتصر على الفساتين فحسب، بل نجد منها قطع أقوى مثل البناطيل أو البلوزات والبدل الرسمية وهذا ما تعتمد عليه أحيانا أمل كلوني في إطلالتها، في حين أن كيت ميدلتون تفضل الفساتين فحسب.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر