القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيت ميدلتون تغضب زوجها بتصريحات صادمة.. وتتصدر عناوين الصحف

كشفت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون عن رغبتها بإنجاب طفل آخر، فيما لا يزال زوجها الأمير ويليام يعاني من ضغوط بسبب الاعترافات الخطيرة التي أدلت بها كاميلا باركر زوجة والده الأمير تشارلز وأشرطة الفيديو المصورة التي تكشف جانبا من حياة والدته الراحلة الأميرة ديانا والمتوقع نشرها قريبا.

وتصدرت كيت ميدلتون عناوين الصحف بعدما كشفت عن رغبتها بمزيد من الأطفال في عائلتها أمام الحضور في حفل استقبال أقيم في وارسو ببولندا، ممازحةً أن ويليام سيغادر المنزل إذا ما اكتشف أمر حملها، حيث فوجئ الجميع ومن بينهم زوجها بهذه التعليقات الصادمة.

وصرح مصدر مقرب للعائلة المالكة أن ويليام غاضب من تصريحات زوجته، وادعى أن الأمير يواجه وقتًا صعبًا مع طفليه الأمير جورج والأميرة شارلوت، وليس متأكدًا إذا ما كان باستطاعته التعامل مع طفل آخر في العائلة، بحسب موقع “سيليبريتي انسايدر”.

وأضاف المصدر أن ويليام سعيد بنمط حياته وبطفليه الإثنين، في حين كيت التي نشأت في عائلة مكونة من خمسة أفراد، تود المزيد من الأطفال.

وأكد الكاتب الملكي فيل دامبير خلال حديث له مع مجلة “لايف آند ستايل” أن هناك توترا حقيقيا بين وليام وكيت على الطفل رقم 3، حيث هدد ويليام بشكل هزلي أنه سيغادر المنزل إذا حملت كيت.

وذكر أن الأمير ويليام وكيت في نزاع مع كاميلا باركر بولز التي تشعر بالضيق كونه يتم تهميشها، حيث الجميع يحتفل بذكرى وفاة الأميرة ديانا، وبسبب ما صرح به ويليام أن صور والدته في أرجاء القصر كما أنهم يتحدثون عنها باستمرار.

وفي وقت سابق، أثارت كيت ميدلتون “36 عامًا” التكهنات حول حقيقة حملها بطفلها الثالث، وذلك بعدما أهديت لعبة لطيفة لتهدئة الأطفال أثناء حفل استقبال في وارسو أقيم في الحديقة لشرف الملكة.

وذكر موقع “ديلي ميل” البريطاني أنه خلال ترحيب كيت بالحضور، التفتت إلى زوجها وضحكت، وقالت ممازحةً: “سيكون لدينا المزيد من الأطفال”، فهل هذه إشارة منها أنها حامل في الحقيقة؟

بالفيديو كيت ميدلتون توبخ طفليها خلال حفل زفاف شقيقتها!

[vod_video id=”38h7atjz72qDxJizzzMg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر