القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كوب شاي استغرق إعداده 11 ساعة.. فما السبب؟

استغرق الخبير الانجليزي في قواعد البيانات، يدعى مارك ريتمان، يعيش في هوف في إنجلترا، 11 ساعة في عمل كوب شاي ، محاولا إعداد غلاية الكهرباء، بحيث تغلي الماء بناء على الأوامر.

وبدأ ريتمان محاولته لإعداد كوب الشاي الساعة 9 صباحا، ولم يستطع شربه إلا مع حلول الظلام، حيث اكتشف أن غلاية الشاي التي تعمل على “الواي فاي” لا تستجيب للأوامر على الحاسوب، وبعد ثلاث ساعات من المحاولات، ظل يواجه مشكلة أن قاعدة البيانات الرئيسية لم تكن قادرة على التواصل مع الغلاية.

وأخذ “ريتمان” في إرسال تغريدات عبر موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” حول التقدم الذي يحققه في إعادة تشغيل البرنامج ليتعامل مع قاعدة المعلومات الخاصة بالغلاية، حسب صحيفة “الـغارديان” البريطانية.

وكانت المشكلة الأساسية التي واجهت مارك هي أن الغلاية لا تحتوي على برنامج يساعد على الدمج مع الأدوات والبرامج الأخرى بسهولة، مثل “أمازون”، و”أيكو” أو “أبل سيري”، الذين يسمحوا للمستخدم بالتحدث مع الهواتف الذكية.

وقام ريتمان بمحاولة بناء برنامج الربط بنفسه، وبعد 11 ساعة بدأت الغلاية تستجيب للصوت، ليشرب كوب شاي بعد كل هذه المحاولات التي استغرقت العديد من الساعات.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر