القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كندة علوش تهنئ هند صبري بعيد ميلادها.. ماذا قالت؟

 نشرت الفنانة كندة علوش ، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة تجمعها بالفنانة هند صبري، هنأتها خلاها بعيد ميلادها.

وعلقت “كندة علوش” على الصورة قائلة: “كل سنة وأنتي طيبة حبيبة قلبي، بتمنالك حياة سعيدة، مليانة إنجازات عظيمة، بحبك جداً “.

وافتتحت فعاليات مهرجان قرطاج، بفيلم “زهرة حلب” الذي تشارك “هند” في بطولته، ويتزامن المهرجان هذه السنة مع الاحتفال بخمسينية أيام قرطاج السينمائية.

“زهرة حلب”  بطولة هند صبري، وهشام رستم، وباديس الباهي، ومحمد على بن جمعة، وريا العجمي، وإخراج رضي الباهي.

وتدور أحداثه حول سلمى أم شابة 37 سنة، تعيش تغيرات تونس بعد الثورة، بالإضافة لتغيرات طرأت على ابنها الوحيد المراهق، وتتأزم الأحداث حينما يختفي ابنها في ظروف غامضة.

ويعد الفيلم بمثابة عودة لهند لتعمل ببلادها تونس، بعد غياب 7 سنوات منذ آخر مسلسلاتها “مكتوب”، و14 عاما سينمائيا منذ فيلم “عرايس الطين” عام 2002 مع المخرج الكبير نورى بوزيد.

وشاركت الفنانة كندة علوش في موسم دراما رمضان 2016 بمسلسل “أفراح القبة”، بجانب نخبة من الفنانين أبرزهم صابرين، صبا مبارك، وجمال سليمان، منى زكي، وأحمد صلاح السعدني، وكندة علوش، وسوسن بدر، ودينا الشربيني، ورانيا يوسف، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج محمد ياسين.

والمسلسل مأخوذ عن رواية لنجيب محفوظ، كتبها عام 1981 وتحمل ذات الاسم، وتدور أحداثه في إطار من التراجيديا المثيرة داخل إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات.

كندة علوش

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر