القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كندة علوش تكشف عن جمال شريهان المذهل.. والأخيرة ترد

قالت النجمة كندة علوش إنها قابلت النجمة شريهان منذ وقت قريب، واكتشفت أنها تتمتع بجمال على الطبيعة مذهل، لافتة إلى أنها لا تحب وضع أي لقب قبل اسمها؛ لأن اسمها في الأساس لقب.

[vod_video id=”d9QJAkIITxuQDEEEN7Wkg” autoplay=”1″]

وكشفت “كندة” خلال لقائها في برنامج “تعشب شاي” الذي تقدمه الفنانة غادة عادل فى حلقة خاصة بعنوان “رمضان جانا” أن شريهان تتمتع بجمال وحيوية، وكأن لم يمر عليها يوم واحد من العمر، وعبرت عن حبها الشديد لها: “أنا مش بحب شريهان.. أنا بعشقها”، متمنية لها الجمال والصحة وحب الناس.

لترد النجمة شريهان عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلة: “يا جميلة الفن والأخلاق والإنسانية والقلب”.. أنتي شديدة الجمال الداخلي والخارجي والروح أقبل قلبك يا كندا”.

وتعاقدت “شريهان” مع شركة “العدل جروب”، للإنتاج الفني، على تقديم عمل فني جديد، دون الإفصاح عن تفاصيله، وبذلك تعود “شريهان” بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات عن الساحة الفنية.

وابتعدت “شريهان”، عن العمل الفني منذ مطلع الألفية الجديدة، بسبب مرضها، ويعد فيلم “العشق والدم”، الذي عرض عام 2002، آخر أعمالها الفنية، الذي نالت عن دورها فيه، جائزة أفضل ممثلة بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في عام 2002.

[more_vid id=”SqTm0k2JT3zeYLTeINyJkQ” title=”مصالحة فنية تمنح لقب ممثلة لـ صفاء سلطان” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر