القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كندة علوش تعلن بيع فستان زفافها.. فما السبب؟

شاركت النجمة كندة علوش جمهورها، عبر حسابها على “إنستقرام”، بصورة ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستان زفافها.

وفاجأت “كندة” متابعيها، بإعلان بيع فستان زفافها من أجل أحد الأعمال الخيرية، وعلقت علي صورتها وقالت: “يمكن صعب نفرط بالأشياء اللي مرتبطة عنا بذكريات جميلة وغالية وخصوصي فستان العرس، بس إذا كان في ناس رح تستفيد من ثمنه فيصير للذكرى معنى أقيم.. فستان زفافي معروض حالياً للبيع، لأي حدا مهتم بانو يشتريه.. ورح اتبرع بسعره لأكتر من جهة خيرية وهالشي حيكون بعلم الشخص اللي حيشتريه”.

يشار إلى أن كندة علوش تردد اسمها ضمن ضيوف الشرف الذين سيشاركون في فيلم “أعز الولد”، والتي ستظهر من خلاله مع زوجها النجم عمرو يوسف، بعدما اتفقت المخرجة سارة نوح معها وزوجها عمرو يوسف على المشاركة في فيلمها الجديد.

ويشارك في بطولة فيلم “أعز الولد” كل من ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة، كما يظهر في العمل عدد من النجوم كضيوف شرف، من بينهم منى زكي، ورجاء الجداوي، وتدور أحداثه حول 4 جدات يواجهن العديد من الضغوطات مع أحفادهن، ويحاولن العيش بطريقة بسيطة، ولكن بشكل درامي وكوميدي.

كان آخر أعمال “كندة” فيلم “الأصليين”، الذي ضم باقة من النجوم، على رأسهم: منة شلبي، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، محمد ممدوح، وهناء الشوربجي، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وعرض في يونيو الماضي.

[more_vid id=”Id6RnbFSlUAYq2bmzIA” title=”كل يوم – رأي عمرو يوسف في الجواز بعد كام شهر.. وكندة علوش ترد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر