القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كل ما تريد معرفته عن “البلاك فرايدي”.. أفضل العروض المتاحة وأماكنها

تسيطر على وسائل التواصل الاجتماعي الآن عروض “البلاك فرايداي”، وهو اليوم الذي ينتظره ملايين النساء والرجال حول العالم، حيث تقوم أغلب المتاجر الكبيرة بتقديم عروض وخصومات تصل إلى 70% على الهواتف الذكية والملابس والأزياء ومستحضرات التجميل وجميع الأجهزة الكهربائية.

ويتجمهر المستهلكون أمام أبواب المولات الكبيرة يوم البلاك فرايدي والتي تضم أكبر عدد من المخازن منذ الصباح الباكر، للاستحواذ على النصيب الأكبر من البضائع المخفضة، وتكون فرصة جيد لشراء أغلب الهدايا التي نحتاجها في العام القادم وبأسعار أقل، ومن أشهر المواقع التي تعتمد تخفيضات الجمعة السوداء متجر “أمازون” “Amazon.com” للتسوق الإلكتروني، حيث يتلقى طلبات من جميع أنحاء العالم للشراء منه لما يوفره من تخفيضات كبيرة في ذلك اليوم.

وهناك عدد من المتاجر الإلكترونية على مدار هذا اليوم والتي تقدم عروض على رأس كل ساعة بخصومات مرتفعة جداً تصل إلى 90%، على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، وتكون بمثابة ساعة الحظ، فحاول أن تغتنم هذه الفرصة ولا تفوتها، ولكي تحقق أكبر استفادة، لابد أن تحدد ماذا تريد أن تشتري.

الملابس والأزياء

لكل السيدات التي تبحث عن شراء الملابس والماركات العالمية بأسعار أقل لابد أن تغتنمي هذه الفرصة وتقومي بتحديد الأشياء التي تريدين شرائها في هذا اليوم ويمكنك التسوق من أقرب مول في المنطقة المحيطة، فكل المتاجر الكبيرة مثل “H&M، Teranova، mothercare، splash،stradivarius، lc waikiki ” وغيرها من المحلات تقدم في هذا اليوم عروض مميزة، كما يمكن للرجال الحصول على أرقى الماركات أيضاً في هذا اليوم فأغلب المتاجر المتخصصة في الأزياء الرجالي تنضم لعروض هذا اليوم.

ولكن لمحبي التسوق عبر الإنترنت، إليك بعض المواقع الأجنبية الأشهر لعروض الملابس التي يمكن التسوق من خلالها، خلال هذا اليوم:

*موقع uspoloassn.com

*موقع 6pm.com

*موقع forever21.com

*موقع clothingunder10.com

*موقع stylesforless.com

*موقع us.asos.com

*موقع ralphlauren.com

*موقع bit.ly/UsPoloAmazon

*عروض موقع ebay.to/2fBAwG1 للسيدات

*عروض موقع ebay.to/2fZ8bdg للرجال

المكياج ومستحضرات التجميل

إذا كنتي تبحثين عن أشهر الماركات العالمية للمكياج بأسعار خيالية، فقط تابعي هذه المواقع خلال “البلاك فرايدي” فكل ما ترغبين في شرائه يصل إليكِ من خلال الإنترنت، ويمكنك تصفح موقع امازون، و بلاك فرايدي.

الإلكترونيات واللاب توب والكاميرات

نظراً لأن عالم الإلكترونيات يتغير كل يوم ويصنع أحدث الأجهزة بإمكانيات أعلى، وتكون منتجات شركة “آبل” هي الأكثر إغراءً للجميع، لذلك لا تفوت عروض هذا اليوم وخاصة عروض “الأيفون”، ولكن تأكد من مصداقية البائع من خلال التقييمات.

وإليك أفضل المواقع الأجنبية لعروض الإلكترونيات واللاب توب:

صفحة عروض “البلاك فرايدي” الخاصة بموقع أمازون bit.ly/BlackFrdy

صفحة عروض eBay هنا ebay.to/2eU81aa

عروض موقع Newegg هنا bit.ly/NeweggDls

منتجات أبل بسعر ارخص من موقع أبل macmall.com

موقع target.com

وهذه أفضل المواقع الأجنبية لعروض الكاميرات الرقمية هو موقع store.digitalrev.com

التسوق عبر الإنترنت

إذا كنت من هواة التسوق عبر الإنترنت، حدد أولاً الأشياء التي تريد شرائها ويجب أن يكون لديك وسيلة دفع إلكترونية “فيزا” وتأكد من وجود رصيد كافي للشراء، ومن أكثر الأشياء التي ستجد عليها عروض وخصومات هائلة هذا اليوم الهواتف واللاب توب، ويجب التأكد قبل دفع أي مبلغ من البائع أو الوكيل الذي تشترى من خلاله، وإليك عدد من المواقع الموثوق فيها للتسوق الإلكتروني ومجربه من قبل العديد من الأشخاص.

قائمة بأشهر مواقع التسوق العربية:

Namshi

jumia

MenaKart

souq.com

jadopado

jamalon

aliexpress

Vogacloset

نصائح عامة لهذا اليوم:

1-اشتري ما تحتاج إليه فقط هذا اليوم وركز على الأهم والأشياء ذات القيمة العالية لأنه لا يوجد فرصة أخرى لتعويضها.

2-تأكد أنك قمت بشراء الأشياء المناسبة لك، خاصة في الملابس ومستحضرات التجميل، لأن إمكانية استرجاع الأشياء إلى المتاجر مرة أخرى ينقص من قيمتها ما يقرب من 15%.

3-إذا كنت تتسوق على الإنترنت تأكد من المتاجر والمواقع التي تتعامل معها وركز في التقييمات على كل موقع، لتسهيل مهمة التأكد من هوية البائع.

4-اشترك في قوائم البريد الإلكتروني للمتاجر، حتى تتابع كل الجديد وعروض المميزة لديهم على مدار السنة.

5- تسوق في المناطق المحيطة بك لا يفرق كثير في الأسعار.

6- تأكد من وجود ضمانات على البضائع.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر