إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

كليف أوين
break

كليف أوين: لا أصدق أن هذه الدورة الثانية فقط لمهرجان الجونة

الخميس 20 سبتمبر 2018
11:01 PM بتوقيت السعودية

أعرب النجم البريطاني كليف أوين عن سعادته لحضوره فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي لأول مرة، مؤكدًا أنه لم يتوقع أن تلك الدورة الثانية للمهرجان، معبرًا عن انبهاره بتنظيم ومهنية الأداء.

جاء ذلك خلال كلمة “أوين” التي ألقاها على مسرح حفل افتتاح مهرجان الجونة، خاصة بعدما تسلم جائزة عمر الشريف التي استحدثتها إدارة المهرجان للمرة الأولى، تكريمًا له.

وكان من المقرر تكريم النجم العالمي سيلفستر ستالوني، ولكن تكتم أخبار وصوله للجونة، جعلت الكثير يتوقع اعتذاره في اللحظات الأخيرة، ليتم تكريم أوين وحده عالميًا، بجانب المخرج المصري الكبير داود عبد السيد، الذي تأثر بمحبة زملائه وتلاميذه من الوسط الفني.

وقال “ستالوني”، إن الدولة مقصرة بحق صناعة السينما، موجهًا الشكر لكل من دعموه وباركوا له التكريم.

وعلى الجانب الآخر، تم تكريم المنتجة التونسية الكبيرة درة بوشوشة، التي اضطرت للتحدث بالإنكليزية خوفًا من ألا يفهم الجمهور لهجتها التونسية، معربة عن سعادتها بالتكريم، كما أكدت أنها ستظل تعمل وتحلم وتهتم بالقضايا الإنسانية التي تمس المجتمعات العربية بشكل خاص.

وفي نهاية التكريمات، طالبت الفنانة بشرى رئيس فعاليات المهرجان، الجمهور بالوقوف دقيقة حدادًا على روح النجم القدير الراحل جميل راتب، عرفانا وتقديرًا لمشواره الفني.

يسرا: أغنية مهرجان الجونة كانت مفاجأة

شاهد أيضاً:

الخميس 20 سبتمبر 2018
11:01 PM بتوقيت السعودية