القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كليب “حب غيري” لحاتم العراقي يقترب من 4 ملايين مشاهدة

 

اقترب فيديو كليب أغنية “حب غيري” للفنان حاتم العراقي، من تحقيق ـ4 ملايين مشاهدة، منذ طرحه عبر القناة الرسمية لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات على موقع الفيديوهات الأشهر “يوتيوب” في 15 سبتمبر الماضي.

” حب غيري “، من كلمات محمد الجبوري، وألحان عبد الله الهميم، والكليب من إخراج جميل جميل المغازي، ومن إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

حب غيري

[vod_video id=”5hwrdWJ5qa7lBYeQEUfWw” autoplay=”1″]

ويستعد الفنان حاتم العراقي، لإحياء حفلا غنائيا بمناسبة رأس السنة بمشاركة المطربة اللبنانية يارا، في فندق الإنتركونتيننتال بالعاصمة الأردنية عمان، وأحيا “العراقي” حفلا غنائيا، يوم 3 ديسمبر الماضي، بفندق الميريت بمدينة قبرص.

وطرح الفنان حاتم العراقي، أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان “دار الأمان”، احتفالا باليوم الوطني الإماراتي، بمشاركة قصي حاتم، وهي من كلمات كاظم السعدي، وألحان وتوزيع عمار العاني.

وانتهى العراقي مؤخرا من تسجيل 10 أغنيات من أرشيفه الفني، على طريقة الجلسات الغنائية متضمنة مجموعة من الآلات الموسيقية، بقيادة المايسترو العراقي عمار العاني، ومجموعة من أهم الموسيقيين العراقيين، حيث تمت عملية دمج الأغاني في استوديوهات حاتم العراقي في دبي بالإمارات، مؤكدا أنه جدد فيها مع الحفاظ على لحنها الأصلي.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر