القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كلوب يُسعد أنصار ليفربول قبل لقاء نهائي «أبطال أوروبا» أمام توتنهام

أسعد المدرب الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، جماهير “الريدز”، بعدما أعلن في مؤتمر صحفي، الخميس، أن نجم الفريق البرازيلي روبيرتو فيرمينو عاد للتدريبات بشكل طبيعي، بعد غيابه خلال الفترة الماضية، للإصابة، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن لاعب الوسط نابي كيتا يحرز تقدمًا في التعافي من إصابة الفخذ.

وتأتي أخبار كلوب للجماهير ليفربول قبل أيام قليلة من اللقاء المرتقب أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، مطلع شهر يونيو المقبل المقرر في مدريد، بقائمة لاعبين خالية من الإصابات.

وأكد كلوب من مدريد، مقر إقامة المباراة: “تبدو حالة فيرمينو جيدة، وقد عاد للتدريب بقوة. لا نزال حريصين، ونريد التأكد من عدم حدوث شيء. لا يزال أمامنا بضعة أيام، ونريد استغلالها”.

وأوضح أن فيرمينو شارك في 70% من الحصة التدريبية، “وعلى الأرجح سيشارك في المران كاملا (الجمعة). سنرى، ونأمل في أن يكون على ما يرام”.

وفيما يتعلق بإصابة كيتا، قال كلوب إنه عاد للتدريبات قبل الموعد المحدد، لكن “هذا لا يعني بعد لحاقه بنهائي دوري الأبطال”.

كلوب يُسعد أنصار ليفربول قبل لقاء نهائي «أبطال أوروبا» أمام توتنهام

وعانى اللاعب من الإصابة أمام برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال، لكنه سافر مع الفريق إلى معسكر ماربيلا حيث يخضع لبرنامج تأهيلي خاص.

وأضاف: “بالنسبة لي سيكون من الجيد جاهزيته للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلاده. سنتواصل مع الجهاز الطبي لمنتخب غينيا، ونرى ما سيحدث”.

وبيّن كلوب: “إن لم يكن لائقًا بنسبة 100 بالمئة فلن يشارك. لا يهم هنا ما إذا كنت تشارك مع فريقك أو منتخب بلادك. الأمور تبدو إيجابية وجيدة، سنرى ما سيحدث وهل ستتاح له الفرصة أم لا”.

وسافرت بعثة ليفربول إلى إسبانيا، الاثنين، استعدادًا لمواجهة توتنهام يوم الأول من يونيو، في العاصمة مدريد، في نهائي إنجليزي خالص لبطولة الأندية الأهم في أوروبا.

[more_vid id=”3ExuNGB77cfd82DLq2lw” title=”محمد صلاح ينام على الأرض في طائرة نادي ليفربول أثناء توجهها إلى مدريد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر