القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كلوب وميسي الأفضل في حفل توزيع جوائز “THE BEST”

أعلنت الفيفا أمس عن اللاعبين الأفضل في العالم إضافة إلى تشكيلة الفيفا لعام 2019، وذلك في حفل أقيم على مسرح لاسكالا، أحد أشهر مسارح الأوبرا في العالم في مدينة ميلانو بقلب إيطاليا.   كلوب الأفضل بين المدربين تفوق يوغن كلوب على جميع المنافسين له في جائزة الأفضل وحصل على أعلى تصويت، متفوقاً على غوارديولا وماوريسيو بوتشيتينو. وخاض يورغن كلوب الموسم الماضي 53 مباراة، فاز في 38 منها، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 7 ، وأحرز 115 هدفاً.
ميسي يتفوق على صلاح وفان دايك تم اختيار ميسي ليكون اللاعب الأفضل في العالم، رغم أن إنجازاته هذا العام ضعيفة، فهو فاز الدوري الاسباني فقط مع فريق برشلونة، ولم يقدم شيء مع منتخب بلاده في بطولة كأس أميركا التي أقيمت مؤخراً.  ومع ذلك فقد حصد الجائزة متفوقاً على رونالدو وفان دايك وصلاح.
ألنسون أفضل حارس مرمى في العالم كان سبباً رئيسياً في فوز ليفربول ببطولة الشامبيونز ليغ، وقدم مستوى رائعاً في اللعب، فهو حارس ممتاز منذ أن كان في نادي روما الايطالي، وازداد تألقاً بعدماانتقل إلى ليفربول. تشكيلة الفيفا جاءت خيارات تشكيلة الفيفا غريبة بعض الشيء، فقد تضمنت في حراسة المرمى كلاً من سيرجيو راموس وفان دايك ودي ليخت ومارسيلو، وفي خط الوسط لوكا مودريتش ودي يونغ وهازارد، وفي الهجوم كيليان مبابي وميسي ورونالدو. الأغرب في تشكيلة الفيفا هو عدم وجود لاعب من فريق مانشستر سيتي الذي تألق بصورة كبيرة جداً، وفاز ببطولة الدوري الانكليزي وكأس الرابطة، فلماذا خلت التشكيلة من هؤلاء اللاعبين؟

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر