القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كشف علمي.. حقنة بألف إسترليني لتعزيز النشوة لدى النساء

عندما يتعلق الأمر بالنشوة الجنسية فهناك العديد من النساء يعانين في صمت بحسب تقديرات الاستطلاعات العالمية، ويمكن أن يتعلق الأمر بالعديد من العوامل، مثل التعب والمرض النفسي وانقطاع الطمث، وغيرها من الأسباب، ولكن في كشف علمي أخير أثبت علماء بريطانيون أن العلاج قد يكون عن طريق حقن طبية خاصة.

وتستخدم الحقن الطبية في المهبل لزيادة ضخ الدم مما يعزز النشوة، وتبلغ تكلفة الحقنة الواحدة ألف جنيه إسترليني، وكمكافأة إضافية يمكن أن تساعد الحقن على التخلص من سلس البول، وضعف المثانة، وهي مشكلة شائعة لدى النساء بعد الحمل.

وتعمل الحقن عن طريق أخذ الدم من ذراع الشخص، ومن ثم حقنه أسفل مجرى البول، مما يساعد في تنشيط وإنتاج البلازما الغنية بالصفائح عالية الجودة، وهو ما يساعد في تنشيط المنطقة المستهدفة.

وقال الدكتور شريف واكيل، الذي يقدم العلاج في عيادة “هارلي ستريت”: “الحقن أظهرت نتائج رائعة بعد استخدامها، وأنهت مشاكل هزات الجماع وسلس البول وغيرها من المشاكل الطبية”.

وكشفت الدكتورة ناعومي مكولين، من مستشفى “مانز كلينيك” الأسترالية إن الحقنة يمكن أن تساعد في تحسين الحالة الجنسية وكذلك التخلص من سلس البول”، وقالت لصحيفة “ديلي ميل” إنه يمكن استخدام الحقنة مرتين في العام.

[more_vid id=”pigl87fqJttIztUaZhESBA” title=”حقن فيتامين تمدك بالصحة والشباب الدائم تعرفي عليها مع د. رنده جارودي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر