القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كريستيانو رونالدو يحاول خطف لاعب مدريدي لصالح يوفنتوس

يسعى النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو إلى استغلال علاقاته الجيدة مع معظم لاعبي الكرة في ناديه السابق، ريال مدريد الإسباني، ويحاول إقناع عدد منهم للانضمام إلى السيدة العجوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي وقت رصدت فيه كاميرات التلفاز، توجه رونالدو إلى مدافع هولندا ماتياس دي ليخت، عقب نهاية مباراة البرتغال وهولندا، مساء الأحد، وأظهرت حديث “الدون” مع دي ليخت لإقناعه باللعب ليوفنتوس، فإن الأمر تكرر من النجم البرتغالي، لكن هذه المرة مع اللاعب المدريدي مارسيلو داسيلفا.

وقالت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، الثلاثاء، إن رونالدو يلعب دور رجل الصفقات والتسويق في اليوفي، ويحاول حاليًا إقناع مارسيلو بالرحيل عن ريال مدريد، والانضمام إلى يوفنتوس، خاصة بعد أن أعلن مدرب منتخب فرنسا “ديديه ديشامب” انضمام الظهير الأيسر فيرلاند ميندي، لاعب ليون إلى النادي الملكي.

كريستيانو رونالدو يحاول خطف لاعب مدريدي لصالح يوفنتوس

وأضافت الصحيفة أن رونالدو يحاول استغلال صفقة ميندي مع ريال مدريد، لإقناع مارسيلو بالانتقال إلى يوفنتوس، لأن مستقبله رفقة الميرينغي، سيكون موضع شك كبير، بعد صفقة ميندي.

وتأتي محاولات رونالدو لضم مارسيلو، زميله القديم في ريال مدريد، في الوقت الذي يسعى فيه مسؤولو اليوفي لبيع الظهير الأيسر البرازيلي أليكس ساندرو.

وفي سياق متصل، قال برنامج “الشرنغيتو” في التليفزيوني الإسباني، إن نادي ريال مدريد، يتابع لاعب وسط نابولي الإيطالي فابيان رويز، لضمه إلى الملكي في الموسم المقبل.

ويلعب رويز، 23 عامًا، في مركز لاعب الوسط المدافع، وشارك هذا الموسم في 40 مباراة، أحرز خلالها 7 أهداف وصنع 3 أخرى.

[more_vid id=”mHqn0mi6s9uU8CSLBFPSgg” title=”هاتريك رونالدو في مرمى أتلتيكو مدريد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر