القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كريستال بالاس يذلّ تشيلسي ويهزمه على أرضه بهدفين

استطاع فريق كريستال بالاس من تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على تشيلسي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي .

و واصل فريق تشيلسي أدائه المخيب هذا الموسم واستحق الخسارة بجدارة أمام فريق مكافح قدّم عرضاً رائعاُ في ظل إمكانياته المتواضعة .

المباراة بدأت بضغط كبير من جانب البلوز وفرض لاعبو مورينيو حصاراً على منافسهم في مناطقه الدفاعية لمدة 20 دقيقة تقريباً ولكن دون أن يتم ترجمة هذه السيطرة إلى خطورة حقيقية على مرمى الحارس ماكارثي .

رباعي البلوز الهجومي ديغو كوستا وبيدرو وهازارد ووليان افتقدوا التناغم وغابت عنهم النجاعة في الأمتار الأخيرة وفشلوا جميعاً في اختراق دفاعات كريستال بالاس المتكتلة .

وفي الدقيقة 25 جاءت أولى هجمات كريستال بالاس عن طريق بكاري ساكو الذي سدد كرة قوية تصدى لها كورتوا، وأتبعه يوهان كاباي في الدقيقة 29 بتسديدة خطيرة أنقذها كورتوا بصعوبة شديدة .

وفي الدقيقة 42 أضاع الثنائي الأسباني ديغو كوستا وسيسك فابريغاس فرصةً مركبةً أمام مرمى ماكارثي الذي تألق ونجح في التصدي على مرتين .

في شوط المباراة الثاني أجرى مدرب الضيوف آلان باردو تغييراً قلب الموازين عندما دفع بلاعبه بولاسي بدلاً من زاها، بولاسي نجح في إضافة خطورة هجومية كبيرة على تشكيلة باردو ونجح في صناعة الهدف الأول لفريقه والذي أحرزه ساكو في الدقيقة 65 .

النمر الكولومبي رادوميل فالكاو نجح أخيراً في تسجيل هدف التعديل في الدقيقة 79 عندما استقبل تمريرةً عرضيةً من الجهة اليمنى أرسلها بيدرو ليسددها فالكاو برأسه من الوضع طائراً .

فرحة البلوز لم تدم أكثر من دقيقتين حيث نجح المدافع الأيمن وورد من إحراز الهدف الثاني بعد سلسلة أخطاء فادحة من جانب دفاعات مورينيو .

بهذه النتيجة يتجمد رصيد تشيلسي عن 4 نقاط من 4 جولات وهي البداية الكارثية للنادي اللندني الذي بات مهدداً بالابتعاد عن سباق اللقب، بينما ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 9 نقاط في انطلاقة رائعة لتشكيلة باردو هذا الموسم .

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر