القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كرنفال هيئة الترفيه للزعيم “الهلال”

ما زالت أصداء الحفل الذي نظمته هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بقيادة معالي المستشار تركي آل الشيخ، بمناسبة تتويج نادي الهلال بدوري أبطال آسيا مستمرة، وسط إشادة من جانب ضيوف برنامج “كورة” المذاع على قناة روتانا خليجية بهذا الحفل، مع توجية الشكر لمعالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة، على الكرنفال الذي جسد فرحة الجمهور السعودي بتتويج الهلال.

وقال الناقد الرياضي محمد عواد، إن الإحتفالات بوجود رجالات الهلال ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، كانت ليست احتفالات، بقدر ما هي تكريم لفترة ذهبية عاشها الهلال.

وتابع: “على المستوى الشخصي، معالي المستشار تركي آل الشيخ، هو أذكى مسؤول قابلته في حياتي”.

بينما تحدث خالد الثنيان عن أن الاحتفال، كان كرنفالاً يستحقه الهلال، بعد العمل الكبير الذي قاموا به، وفي الآخير هي بطولة تُحسب للوطن.

فيما أوضح الناقد الرياضي محمد الماس، أن التكريم من هيئة الترفيه، هو هدية من الوطن لنادي رياضي، حقّق منجزاً كبيراً، كانت كل الأندية تسعى منذ فترة طويلة لتحقيقه من أجل الوطن.

وتناول البرنامج أيضاً، مشاركة المنتخب السعودي لكرة القدم في “خليجي 24“، وأكد محمد عواد، أن الإعلام لديه الحق في انتقاد المدير الفني هيرفي رينارد، ولكنه يظل مصدر ثقة.

بينما وصف محمد الماس مباراة السعودية أمام منتخب الكويت، بـ “الانتكاسة”، موضحاً أنه كان من المفترض أن يجهز المدرب فريقه ليظهر بالمستوى الجيد.

فيما قال خالد الثنيان، إن مباراة “الأخضر” أمام منتخب الكويت كانت صادمة، ونتمنى أن نعوّض هذه الخسارة أمام البحرين.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر