القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كان يتنمرعليه في المدرسة.. عجوز يقتل صديق طفولته بعد 53 عامًا!

قتل رجل عجوز يدعى “ثانبات أنكاسري”، ويبلغ من العمر 69 عامًا، صديق طفولته “سوثات قسيمات”، في منطقة انغ ثونغ في تايلاند، بدعوى التنمر عليه في طفولته، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”808753,808754,808755,808756,808757″]

وكانت الجريمة قد حدثت في حفل لم الشمل، حيث تم جمع كل الأصدقاء القدامى من زملاء نفس المدرسة لتذكر الأيام الخوالي، يوم السبت الماضي، والاستمتاع بالبوفية والأطباق الشهية والحلوى، عندما طلب ثانبات أنكاسري والذي يعمل ضابط بحرية متقاعد، من صديقه القديم الاعتذار له عما ارتكبه في حقه منذ كان عمرهما 16 عاماً.

وعندما لم يستجب الآخر، أخرج مسدسًا، وأطلق النار عليه، وتم نقل سوثات إلى المستشفى، حيث أعلن وفاته عن طريق الأطباء، فيما هرب القاتل ولم تعثر الشرطة عليه حتى الآن.

وقال توين كلاكانج، الذي نظم هذه الحفلة يوم السبت، لرجال الشرطة إن أنكاسري كثيراً ما اشتكى من قسيمات، وأضاف: “لم ينس أبداً ذلك”، مستطرداً: “لكن بما أن هذه الأشياء حدثت منذ زمن طويل، لم أتصور أبداً أنه كان سيقتل صديقه هكذا، لقد صدمنا جميعاً”.

ويبحث أفراد الشرطة حالياً عن القاتل ويعتقدون أنه قد هرب إلى مقاطعة مجاورة، وقال الكابتن سومبات سومبوندي من الشرطة، إن الضباط عثروا على خرطوشة بحجم 9 مم وفي مكان الحادث، وأصدرت محكمة أنغ ثونغ الإقليمية مذكرة توقيف بحق ثانبات بتهمة القتل.

[more_vid id=” LNyZopbMXEDAo3TEias1A” title=”6 معلومات لا تعرفها عن القمر الأسود.. ما هو ومتى يظهر؟” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر