القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كاسيميرو.. من فتى «زيدان» المدلل إلى الرحيل على يد «سولاري»!

النجم البرازيلي كاسيميرو 26 عامًا، أحد أعمدة الوسط في نادي ريال مدريد الإسباني، وكان يعول عليه مدرب النادي السابق زين الدين زيدان كثيرًا، بل كان اللاعب المدلل بالنسبة له، حيث كان يُشركه في جميع المباريات، كونه لاعبا تكتيكيا في خطط المدرب الفرنسي سابقًا.

اليوم أصبح النجم البرازيلي حبيس مقاعد بدلاء النادي الملكي، ومنذ بداية الموسم لم يلعب أساسيًا بشكل صريح، فتارة يلعب منذ بداية المباراة، ثم يخرج في الشوط الثاني، وتارة أخرى يدخل بديلاً، حتى وصل به الحال، إلى الخروج شيئًا فشيئًا كلاعب أساسي بارز في النادي الملكي.

وفي ظل استمرار وضع “كاسيميرو” على هذا الحال، وقد تكشفت نوايا مدرب النادي الملكي الجديد الأرجنتيني سانتياغو سولاري، بأنه قد خرج من حساباته، قرر النجم البرازيلي وضع حد لمسيرته، والرحيل في نهاية الموسم، متوجها إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ليلعب رفقة زميله في المنتخب نيمار دا سيلفا.

وذكرت صحيفة “دون بالون” الإسبانية الأحد، أن صفقة كاسيميرو ستكلف نادي باريس سان جيرمان حوالي 75 مليون يورو، بعد أن قرر نجم الوسط الفرنسي رابيو هو الآخر الرحيل عن القلعة الحمراء، والتوجه إلى برشلونة.

وكان ريال مدريد، قد حقق لقب كأس العالم للأندية، للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة في تاريخه، لينفرد بهذا الرقم وحيدًا، إلا أن النجم البرازيلي كاسيميرو كان بين مقاعد البدلاء في هذه البطولة.

[more_vid id=”4SRS4oyUvN1wdUu1he7PQ” title=”أهداف مباراة ريال مدريد وكاشيما.. كأس العالم للأندية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر