القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كارول سماحة : حياتي تتلخص في هذه الصور 

فاجأت النجمة اللبنانية كارول سماحة محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي بصورة جديدة لابنتها تالا وهي تحتضنها بشكل دافئ وبكل حنان، فيما بدت الطفلة أكثر جمالا عن السابق بعدما تغيرت ملامحها وباتت أكثر وضوحا من الأشهر الأولى من عمرها.

[foogallery id=”279426″]

وعلّقت كارول على صورة ابنتها بعد نشرها على موقع “أنستقرام” حياتي تتلخص في هذه الصورة”، وتفاعل محبو الفنانة مع الصورة مشيدين بنعومة وجمال صغيرتها التي ارتدت جاكيتا من الصوف الرمادي على شكل “دبدوب” وتمنوا أن يديم الله عليهما السعادة والفرح في حياتهما.

وكانت الفنانة اللبنانية قد توجهت إلى القاهرة بعد سفرها إلى أوروبا لمدة أسبوع، حيث حضرت عرض The one Greand ، في العاصمة الألمانية برلين، وأعربت عن اشتياقها لابنتها تالا، حيث ظهرت وهي تختضن صغيرتها معلقة عليها، ” أجمل شعور هو ضمها بين يدي بعد أسبوع من الغياب”.

يشار إلى أن كارول سماحة أنجبت تالا في سبتمبر 2015، من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، الذي تزوجته مدنيا في قبرص عام 2013.

وعلى صعيد الحفلات الفنية، تتحضر النجمة اللبنانية لإحياء حفل رأس السنة الجديدة 2017، على مسرح دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في السابع من يناير المقبل.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر