القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كارول سماحة تشارك جمهورها صورة من كواليس “مخلصة”

نشرت الفنانة كارول سماحة ، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة من كواليس تصوير فيديو كليب أغنية “مخلصة”، مدون عليها “قريبا”.

[vod_video id=”4J8qaLex9BPLEw8xvTsg” autoplay=”1″]

وعلقت “كارول”، على الصورة قائلة: “قريباً فيديو كليب جديد.. ترقبوا”، والأغنية من كلمات محمد جمعة، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، وميكس ادوار مونيه.

Capturecarole

وتُعد “مخلصة” ثاني أغنية تصورها “كارول” على طريقة الفيديو كليب، بعد أغنية “هيدا قدري”، وهي من إخراج تيرى فيرجين، وكلمات كارول سماحة، وألحان محمود عيد، وتوزيع عمر صبّاغ، وميكس ادوار مونيه، وتم تصويرها في فرنسا، وهما من ألبوم “ذكرياتي”.

[vod_video id=”IT4lNUZPaka0alWNirg” autoplay=”0″]

وأحيت كارول سماحة، مؤخرا حفل افتتاح فعاليات بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة بالأردن، وشاركها المغني الأردني حسين سلمان، وغنت خلال الحفل أغنية “الأردن ملعبنا”، التي أُعدت خصيصاً لتلك المناسبة وهي من كلمات عمر ساري، وألحان وتوزيع ميشيل فاضل.

وحصدت “كارول” مؤخرًا جائزتين كأفضل أداء، وأخرى كأفضل فنانة بالشرق الأوسط لعام 2016، بحفل توزيع جوائزDAF BAMA” Music Awards” في ألمانيا.

وتضاف الجائزتان إلى مجموعة الجوائز التي حصدتها خلال مسيرتها الفنية، كان آخرها جائزة الـ”World Music Award” التي حصدتها في عام 2014 عن فئة أفضل أداء حي في الشرق الأوسط.

[vod_video id=”G279L6uKJTWhpJ4Wd8sc6w” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر