القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كاتي هولمز و«السر».. كيف تحصل على المال والسعادة والنجاح؟

إن كنت ممن يحبون معرفة قانون الجذب الذي يسمح لك بتحصيل كل ما ترغب به وتوده، فلا محالة أن الفيلم المستوحى من أفضل كتب المساعدة الذاتية مبيعًا سيكون الخيار الأفضل لك؛ لتغيير نظرتك وتفكيرك نحو الأمور، ومع تجسيد النجمة الامريكي كاتي هولمز إحدى الشخصيات سيكون الأمر غاية في الروعة.

أُعلن الأربعاء، أن الممثلة الأمريكية كاتي سوف تلعب دور البطولة في الفيلم المستوحى من كتاب «The Secret» الذي أطلق عام 2006، والذي يرتكز على قانون الجذب، والذي سار على نهجة آلاف الشخصيات.

ووفقًا لموقع «هوليوود ريبورتر»، ستلعب كاتي، 38 عامًا، دور الأرملة البائسة التي تلتقي رجل بارع يربط معتقداتهم الإيمانية بقوة الكون.

[vod_video id=”0o2Fi1jdT7JUn6hWnqDZhA” autoplay=”1″]

وعبرت مؤلفة الكتاب روندا بيرن عن سعادتها لتجسيد كتابها في فيلم سينمائي تشارك به نجمة عالمية، بعدما حظي كتابها على شهرة واسعة بعد عرضه في حلقتين في برنامج «أوبرا وينفري».

وبحسب موقع «ويكبيديا» يستند كتاب لفيلم سابق بنفس الاسم، تم إصداره على شكل أقراص فيديو رقمية في آذار عام 2006.

وخلاصة الفيلم والكتاب هو أن الكون محكوم بقانون يسمى قانون الجذب الذي يقال إنه يعمل عن طريق جذب خبرات وحالات وأحداث وأفراد في حياة شخص ما متطابقين مع «تواتر» أفكار ذلك الشخص ومشاعره. لذلك، يدعي أن التفكير الإيجابي والشعور بالإيجابية يخلقان نتائج مغيرة للحياة مثل زيادة في الثروة والصحة والسعادة.

قد يعجبك أيضًا:

راي المفكر عدنان ابراهيم في قانون الجذب

[vod_video id=”rQjnV9arAG8zSuuKKQx4pA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر